صيانة مكيفات بابوظبي

تصليح مكيفات في أبو ظبي 0507308734

تصليح مكيفات في أبو ظبي

 

 الحل السريع  تصليح مكيفات في أبو ظبي ، في ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة في دول الخليج العربي وبالأخص في فصل الصيف فإن الحاجة الى وجود مكيفات هواء اصبح امر ضروري، وفي حالة وجود عطل بها فإن الإنسان لا يستطيع أن يتواجد بالمكان، لهذا حرصنا في شركة تصليح أجهزة كهربائية في أبوظبي، على توفير خدمة صيانة مكيفات في أبو ظبي، تتم بواسطة فريق من انجح مهندسي التبريد والتكييف وفنيين اختصاصين في اعمال تصليح اعطال مكيفات في أبو ظبي بدقة عالية.

فإذا كنت تعاني من وجود مشكلة في عمل المكيف و انه تعطل عن العمل نهائيا فلا تبحث كثيرا عن مركز تصليح مكيفات  أبو ظبي، فنحن افضل مركز صيانة مكيفات في أبو ظبي، وهذا بشهادة عملائنا.

 

صيانة مكيفات بابوظبي
تصليح مكيفات في أبو ظبي

 

رقم  مهندس تصليح مكيفات في أبو ظبي

 

ستجد في دليل ارقام شركات تصليح أجهزة كهربائية في ابوظبي، ارقام شركات تصليح مكيفات في أبوظبي، حاول ان تبحث عن أفضلها وهذا بالبحث عن الموقع الالكتروني الخاص بكل شركة لتعرف آراء العملاء في مستوى خدماتها وقدرتها على تلبية طلبات  عملاء ابو ظبي في أي وقت.

كذلك تستطيع ان تتعرف على اسعار تصليح مكيفات ابو ظبي، ومنها تقارن بين أسعار صيانة مكيفات ابو ظبي، وتقرر مع أي شركة سوف تتعامل.

فإذا كنت تبحث عن شركة تصليح مكيفات رخيصة في أبو ظبي، عليك بالتعامل مع ارخص شركة تصليح مكيفات بابو ظبي، وسوف تحصل على خدمة مميزة باسعار معقولة.

 

افضل مركز تصليح مكيفات في أبو ظبي

 

من الآن ودع حر الصيف وارتفاع الحرارة في وجود أفضل شركة تصليح مكيفات في أبو ظبي، لأنها لا تتكاسل عن تقديم خدماتها لعملائها في أي وقت من اليوم فنحن على اتم الاستعداد لتلبية طلبات العملاء من اليوم في خدماتنا نقدمها على مدار 24 ساعة نتلقى فيها طلباتكم واستفساراتكم ونعمل على إرسال فريقنا الى مكان العميل باقصى سرعة لأننا ندرك مدى الصعوبة التي يجدها الفرد في التواجد في مكان المكيف لا يعمل.

كما اننا نمتلك العديد من المقومات التي تجعلنا افضل شركة تصليح تكييفات في ابو ظبي مثل:.

نتعاقد مع الشركات المصنعة للتكييفات جلب قطع الغيار الأصلية لجميع الماركات باختلاف انواعها وهذا ليتم تركيبها في المكيفات الخاصة بها في حالة الأعطال التي تتطلب تغيير للقطعة.
وهذا ضمان كير للعميل بحصولة على خدمة ممتازة وكل قطع الغيار عليها ضمان لمدة طويلة، واسعارها اقل من اسعار قطع غيار مكيفات في أبو ظبي ، في اي مكان اخر لاننا نجلبها من المصنع مباشرة.

نقدم خدمات الصيانة الدورية للمكيفات والكشف عن مدى كفاءتها وهذا من خلال التعاقد معها للقيام باعمال الصيانة وهذه الخدمة تقدم للشركات والمؤسسات الكبرى التي تحرص على تواجد فني صيانة مكيفات في أبو ظبي، متواجد بشكل دائم في المؤسسة إصلاح أي عطل فور وقوعه لمنع إهدار الوقت في الانتظار ولو مواصلة العمل في المكان دون توقف.
نقدم خدمات نظافة مكيفات في أبو ظبي، وهذه الخدمة يقوم بها فنيين مهرة في التعامل مع كافة انواع المكيفات والعمل على ازالة التراب والغبار من خارج وداخل المكيف لرفع كفاءته.
نوفر خدمات شراء مكيفات مستعملة في ابو ظبي، بيع مكيفات مستعملة في ابو ظبي باقل الاسعار وباعلى جودة بأطول فترة ضمان.
كامل فريقق الفنيين التابعين لنا تلقوا تدريب مكثف على يد مهندسين لضمان جودة التعامل مع كل نوع من المكيفات.

تنظيف مكيفات في أبو ظبي

 

قد تتعجب من ان عطل المكيف راجع الى عدم تنظيفه واهماله لفترات دون رفع الغبار والتخلص من التراب المترسب داخل الجهاز.

فالتراب المترسب بالداخل قد يؤدي الى كارثة قد تصل الى احتراق المكيف بفعل عدم تهويته وتجديد الهواء به ورفع درجة حرارة الموتور وسخونته مع ارتفاع الجو العام للحرارة فإنه يحترق وينتج عنه نار.

كذلك قد تحدث مشكلة في ارتفاع صوت المكيف عند تشغيله بصورة مزعجة لكل المتواجدين بالمكان الأمر الذي يجعلك تطفئ الجهاز للتخلص من الضوضاء، هنا ايضا تكون المشكلة راجعة الى امتلاء جهاز التكييف بالتراب من الداخل.

من المشاكل الخطيرة أيضا التي تحدث بسبب إهمال تنظيف المكيف أن فرص انتشار الأمراض المعدية تكون اكبر لان الجسيمات الحية تهرب من الأماكن الباردة وتختبئ في الأماكن الساخنة مثل جسم المكيف اثناء دورانه وعمله وبالتالي تتدفق مع الهواء المنبعث عن المكيف ويستن بها كل فرد موجود في دائرة المكيف.

أما الحشرات عث الغبار التي تنتقل في حبيبات التراب الدقيقة للغاية و يستنشقها الإنسان تسبب أمراض الحساسية والربو والتهاب الاغشية المخاطية.

كل هذه المشاكل تحدث من المكيف اذا تم التغافل عن أعمال تنظيف مكيفات ابو ظبي، وهو ما دفع شركتنا الى توفير خدمات تطهير مكيفات ابو ظبي، لقتل  الجراثيم وتنظيف الجهاز داخليا بصورة جيدة، وبأسعار مميزة للغاية فنحن ارخص شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي.

ما سبب عدم خروج هواء بارد من المكيف؟

 

بالرغم من توصيل التيار الكهربي بالتكييف  وظهور اضاءة منه تدل على وصول التيار إلا أن الهواء الخارج من المكيف ليس بارد السبب هنا يكون راجع الى نقص غاز الفريون.

غاز الفريون المسئول عن التبريد ويتم شحن الموتور به ليدور في انابيب نحاس في شبكة ليعمل المكيف بشكل جيد ويبرد الهواء، وفي حالة تسرب غاز الفريون ينقص نسبته ولا يقوم المكيف بعمله.

تسرب الفريون في حالة وجود ثقب في الشبكة النحاسية او وجود ثقب في الموتور وهنا يقوم الفني المختص بعمل لحام للثقوب واختبارها للتأكد من سد جميع الثغرات بالكامل.

كما يمكن تغيير شبكة الانابيب كلها أو تغيير الموتور في حالة استدعاء الأمر لذلك بقطع اخرى جديدة اصلية ليتم حل المشكلة بصورة نهائية.

طرق تفادي اعطال المكيفات والمحافظة على مستوى عملها بشكل عالى

 

.. المكيفات من الاجهزة الكهربية التي يتم تركيبها في المنازل والمؤسسات المختلفة وعملها بصورة دائمة أمر متوقع في حالات الحاجة والعمل والتواجد بالمكان ولكي يتم تقليل الجهد عن المكيفات لابد من القيام بأعمال عزل اسطح في أبو ظبي.

تقدم شركات عزل الاسطح في أبو ظبي، خدماتها لتقليل تسرب الحرارة من والى الخارج وبالتالي تقلل الإحساس بالحرارة الناتجة من حرارة الشمس الخارجية ، وايضا تحافظ على برودة الجو واعتداله في الداخل ولا يتسرب، وبالتالي يقل الجهد عن اجهزة المكيف.

.. وضع المكيف في مكان صحيح والالتزام بتعليمات الشركة وفني تركيب مكيفات في ابو ظبي، بضرورة وضع التكييف في موضع لا يتجدد به الهواء بصورة مستمرة، وايضا المساحة الموضوع بها المكيف مناسبة مع قوته.

.. حفاظا على الأرواح تنبه شركة تصليح مكيفات ابو ظبي، على أصحاب السيارات عدم تشغيل مكيف السيارة في حالة التوقف عن التحرك وهذا لانه يؤدي الى تسرب غاز اول اكسيد الكربون عديم الرائحة والذي يؤدي الى الاختناق دون أن يشعر الراكب.

اطلبوا الان خدمات تصليح مكيفات في أبوظبي، وسوف تجدونها لديكم فورا

 

تصليح مكيفات في أبو ظبي |0507308734| الحل السريع  لتصليح وصيانة المكيفات بارخص الاسعار

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان