تصليح سخانات في ابو ظبي 0507308734

تصليح سخانات في ابو ظبي

 

 الحل السريع    تصليح سخانات في ابو ظبي ، اصبحت أسهل وأكثر أمانا بعد تقديم شركة تصليح أجهزة كهربائية في ابو ظبي ، خدماتها والتي تقدم العديد من الخدمات الخاصة بمجال صيانة اجهزة منزلية في أبوظبي، وتحديدا صيانة سخانات في أبو ظبي.

حيث تقدم شركة تصليح سخانات ابو ظبي، كافة الخدمات المتعلقة بمهام تصليح سخانات كهرباء في ابو ظبي، باستخدام تقنيات حديثة للكشف عن الأعطال، يد أمهر فريق مدرب من فني تصليح سخانات كهربائية في أبو ظبي.

حتى اجهزة السخانات الكهربية المسطحة نحن قادرون على تصليحها وتوفير قطع الغيار الخاصة بها لكي تعمل بصورة أفضل وبدون مشاكل، لهذا نعد افضل تصليح سخانات في رأس الخيمة

تصليح سخانات في أبو ظبي بالضمان

 

نقدم لجميع عملائنا خدماتنا في صيانة واصلاح اعطال سخانات في ابو ظبي، مشمولة الضمان.

حيث نضمن لعملائنا جودة قطع الغيار المستخدمة في مهمة الصيانة والتصليح والتي تم جلبها من منشأها باسعار اقل وبجودة عالية، كذلك مشمولة الضمان ضد عيوب التصنيع وهذا يزيد من راحة العميل عند تعامله معنا كوننا افضل شركة صيانة سخانات كهرباء في أبو ظبي.

كذلك يتم تقديم خدمة ما بعد البيع للعميل ففي حالة وجود مشكلة بعد إتمام مهمة التصليح يتكرر العطل مرة اخرى حتى بعد الانتهاء من إصلاحه يتم إرسال فريق إلى العميل متخصص يقوم بفحص السخان بدقة ويعمل على إصلاحه بصورة شاملة لكل أجزائه وكل عناصره الداخليه وهذا دون تكلفة العميل مبالغ اضافية طالما ان المشكلة بسبب تغافل الفني في المرة الاولى عن سبب العطل وعدم قدرته على معرفة السبب الحقيقي في اعطال سخانات كهربائية في أبو ظبي.

لهذا كن مطمئن عزيزي  عميل ابو ظبي عند التعامل معنا واطلب فورا رقم تصليح اجهزة كهربائية في أبوظبي، لتصل الى قسم اصلاح اعطال سخانات كهربائية في أبو ظبي.

رقم فني تصليح سخانات في أبو ظبي

 

إذا كنت تعاني من وجود عطل متكرر وعدم استمرار عمل السخان الكهربائي عن العمل بصورة طبيعية فعليك فورا البحث عن رقم مركز صيانة سخانات في أبو ظبي.

او قم بالبحث عن رقم شركة تصليح سخانات في أبوظبي، حتى تسرع من إصلاحه وتفادي المشاكل الجسيمة التي قد تحدث منه بسبب العطل.

فبالرغم من أهمية السخانات في كل منزل إلا أنها قد تكون سبب في مشكلة ضخمة ووقوع كارثة لمستخدمي السخان مثل تكهرب الماء.

فلا تتهاون في الاحتفاظ بأرقام شركات تصليح سخانات كهربائية في أبو ظبي، وقم فورا بالتواصل مع احدها ليصلك فني صيانة سخانات كهربائية في أبو ظبي، ليقوم بما يلزم.

أهم مكونات السخان الكهربي

 

تم تصنيع السخانات الكهربائية بمواصفات خاصة ومعايير دقيقة لتضمن تسخين المياه بصورة آمنة وتزود المستخدم بالماء الساخن وقت الحاجة إليها عند تشغيل الجهاز وتوصيله بالكهرباء.

لهذا حرصت تصليح أجهزة كهربائية في الشارقة ، على تعريف التركيب الأساسي للسخانات وتوضيح اهم الاعطال التي تحدث بها.

 

اولا الترموستات

يعمل الثيرموستات على ضبط الحرارة الخاصة بتسخين المياه الى الحد المضبوط عليه الجهاز والتي يضبطها المصنع عند التصنيع وفقا للدول التي يصدر إليها.

عند وصول الحرارة إلى الدرجة المطلوبة يتم فصل التيار عن الجهاز بواسطة الثرموستات الحراري وان كان به مشكلة ولم يتم فصل الجهاز هنا تحتاج الى تركيب ثرموستات جديد لهذا يجب التواصل مع شركة صيانة سخانات كهربائية أبوظبي.

 

ثانيا القاطع الحراري

يعمل القاطع الحراري على سد العجز الذي ينتج عن تلف الثرموستات ويقوم بقطع التيار الكهربائي عن السخان ولكن عند وصول درجة الحرارة الى اعلى مقاربة للمائة درجة سيليزيوس.

وعندما يتم العمل بالقاطع الحراري لابد من ضبطه يدويا بواسطة فني محترف ليعود الى وضعية ضبط المصنع.

 

ثالثا الوسط العازل

تعد الطبقة العازلة التي توجد في هيكل جسم السخان والتي تلي الهيكل الخارجي هي عامل ترشيد استهلاك الكهرباء للسخان حيث أنه يحافظ على درجة سخونة المياه دون فقد حرارتها سريعا ولا يحتاج السخان للعمل طالما الماء ساخن عند الحد المسموح به.

في حالة تسرب الحرارة عن السخان الكهربي هنا تحتاج الى تجديد العزل للسخان وهذا يقوم به مراكز صيانة سخانات كهربائية في أبو ظبي.

 

رابعا أقطاب التسخين

معظم السخانات الكهربية تحتوي على أقطاب تسخين معزولة يتم وضعهابداخل خزان السخان ليعمل على تسخين المياه لدرجة الحرارة المطلوبة.

في حالة تلف أقطاب التسخين والذي يتضح في صورة عدم نزول مياه ساخنة من السخان بالرغم من اضاءة اللمبة الموضحة لمرور التيار الكهربي بالسخان.

هنا يتم الحاجة الى فك السخان والكشف على الاقطاب وقياس المقاومة لها والتي توضح مدى سلامتها وكفائتها للعمل.

ان كانت تالفة يتم استبدالها باقطاب جديدة ويقوم فني تصليح سخان كهربي في أبو ظبي، بتركيبها بالطريقة الصحيحة بعد جلب أقطاب تسخين مناسبة لسعة وحجم السكان الكلي.

المشاكل السخانات الكهربائية المتكررة وطرق تفادي حدوثها

 

…جميع المشاكل التي تحدث من السخانات أساسها نوعية السخان وطريقة استعماله، فهناك نوعيات رديئة من ماركات السخانات التي تتلف سريعا فهي تضم مكونات ضعيفة لا تتحمل الحرارة العالية مع مرور التيار الكهربي.

لهذا ننصح كل عميل بضرورة البحث عن افضل ماركات سخانات في أبو ظبي، وذات الضمان الطويل الحقيقي لتفادي مشاكل اعطال السخانات الكهربية المتكررة.

…اما تعليمات الاستعمال الخاصة بالسخان التي تكون مرفقة بعلبة تخزينه لابد من الالتزام بها مثل ضرورة تركيب صمامات الماء المتصلة بالسخان عن طريق الشركة واحذر إعطاء هذه المهمة لأي فني كهربائي في ابو ظبي، حتى لا تفقد احقيتك بالضمان.

… لابد من وضع السخان الكهربائي في مكان آمن بعيدا عن مصادر المياه المباشرة فحتى عند وضعه في الحمام أو المطبخ لابد من وضعه في علبة خاصة لتحفظه من المياه وكذلك الرطوبة التي تتسبب في صدأ الهيكل الخارجي له مما يؤدي الى تلفه وجعله مصدر للقلق لمستخدميه.

… في حالة السقف العلوي الذي يوجد في فوق السخان مباشرة لابد ان يكون جاف ولا يوجد به اي رشح او تسرب للمياه وهذا لتفادي تنقيط على جسم السخان يؤدي الى حدوث ماس كهربي.

… استمرار إمداد السخان الكهربى بالتيار الكهربي تؤدي الى عدة مشاكل مثل ارتفاع قيمة استهلاك التيار الكهربي، وايضا تسبب تلف داخلي للسخان ومحتوياته لأن التيار الكهربي يدور به باستمرار.

… احرص على تشغيل السخان قبل استعماله بنصف ساعة في الصيف وقبلها بساعة في الشتاء مع الحرص على فصل التيار الكهربائي عن السخان عند الاستحمام.

… لابد من تعليق السخان الكهربي بشكل افقي مستوى دون ميل على أي جانب وهذا لحماية السخان من التلف من ركود المياه في جانب دون الآخر.

… لابد من ترك محبس توصيل المياه الباردة للسخان مفتوح دائما طوال فترة توصيل التيار الكهربي بالجهاز، مع ضرورة فصل التيار الكهربائي عن السخان في حال انقطاع الماء منعا لاحتراقه.

لا تتكاسل عن الالتزام بالتعليمات التي قدمتها شركة اصلاح اعطال سخانات كهربائية في أبو ظبي، لأنها وسيلة لتحمي حياتك وتحافظ على الجهاز يعمل باعلى كفاءة لاطول فترة ممكنه.

 

تصليح سخانات في ابو ظبي |0507308734| الحل السريع  لتصليج السخانات بجميع انواعها باقل الاسعار

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان