تصليح ثلاجات في دبي

تصليح ثلاجات في دبي 0507308734

 تصليح ثلاجات في دبي

 

الحل السريع تصليح ثلاجات في دبي ، من الخدمات الهامة التي يتم الاهتمام بتوافرها في البحث عنها كثيف وخاصة في اوقات ارتفاع درجات الحرارة في الصيف والحاجة إلى الثلاجة يكون أكبر، لهذا وفرنا في شركة اصلاح اجهزة كهربية في دبي، قسم خاص باعمال اصلاح ثلاجات في دبي، والذي يقوم بأعماله فريق متخصص من امهر الفنيين والمتخصصين في أعمال التبريد والتكييف والذين يقومون بالفحص الشامل الثلاجة والديب فريزر والعمل على إيجاد سبب العطل وإصلاحه فورا في أقل وقت، وهذا كله يتم بأقل تكلفة فنحن ارخص شركة تصليح ثلاجات بدبي.

تصليح ثلاجات في دبي
تصليح ثلاجات في دبي

فني تصليح ثلاجات في دبي :

 

إذا ما بحثت عن شركات تصليح ثلاجات في دبي، فقم بالبحث في دليل أرقام شركات صيانة ثلاجات بدبي، وسوف تعثر على ارقام فنيين صيانة ثلاجات في دبي، قم بالسؤال عنهم ومحاولة فحص صفحاتهم ومواقعهم الالكترونية للتعرف على مدى مصداقيتهم ومهاراتهم من خلال التعليقات أو آراء وتقييمات عملاء دبي لهم.

 

رقم فني تصليح ثلاجات في دبي :

 

او وفر على نفسك كل هذا المجهود وقم بطلب فورا رقم افضل فني صيانة ثلاجات في دبي، فهو الحل الامثل لحل مشاكل اعطال الثلاجات في اسرع وقت بأطول فترة ضمان.ومن خدماتنا  صيانة غسالات بدبي،

صيانة ثلاجات في دبي :

 

قد تتعرض الثلاجة لوجود تلف في أجزاء عملها وتؤدي الى حدوث مشاكل مع استمرار عملها ولكن المشكلة تؤدي الى تقليل كفائتها، في هذه الحالة تحتاج الى التعامل مع شركة تصليح اجهزة كهربائية دبي، على دراية بكافة الاجهزة المنزلية الكهربائية ومنها الثلاجات.

فى القيام بأعمال الصيانة الدورية والفحص الدقيق لكل أجزاء الثلاجة حتى مع المشاكل البسيطة يمنع تفاقم المشكلة على المدى البعيد وتستطيع أن تحافظ على مستوى كفاءة الثلاجة لأعلى درجة لأطول فترة وبتكلفة أقل من اجراء اعمال التصليح بعد التلف الكامل.

لهذا احرص على الاحتفاظ بأرقام مراكز تصليح ثلاجات في دبي، لتكون المرجع الامن لك عند التعرض لأي مشكلة في الأجهزة الكهربية الضرورية.

شركة تصليح ثلاجات في دبي :

 

أهم المشاكل الخاصة بالثلاجات وطرق التغلب عليها :

 

اولا عدم فصل الثلاجة والعمل الدائم :

 

كثيرا ما يلاحظ الفرد أن الثلاجة يصدر عنها صوت يشير الى توقف الموتور عن العمل ثم يتم الرجوع مرة اخرى وهذه الحركة تتم بشكل دوري ومنظم، ولكن في بعض الأحيان لا تتوقف الثلاجة عن العمل تستمر مادام التيار الكهربي متصل.

المشكلة يكون سببها الترموستات قد تلف وهنا يتم الحاجة الى استبداله اخر جديد ويقوم فني اصلاح ثلاجات دبي بفك الترموستات القديم وتركيب الجديد حرفية ومهارة ويعمل على تجربة الثلاجة للتأكد من عمل الترموستات الجديد بصورة سليمة.

فني صيانة ثلاجات دبي :

ثانيا عدم تبريد الثلاجة :

 

هنا الوضع يكون اصعب لان الفريون قد يكون تسرب بسبب ثقب في وصلات أنابيب النحاس الخاصة بشبكة الثلاجة، حيث يقوم فني صيانة ثلاجات بدبي بلحام الثقوب ثم إعادة تعبئة الفريون مرة أخرى لتبدأ الثلاجة في التبريد.

حيث يتم توفير فريون اصلي يقوم مهندس اصلاح ثلاجات دبي الخاص بمركز تصليح ثلاجات بدبي بشحن الموتور بالغاز الجديد بصورة محترفة وسريعة والعمل على تجربة الثلاجة قبل ترك العميل ويتم التواصل معه عندها للتعرف على حالة الثلاجة ومدى كفائتها في التبريد.

شركة صيانة ديب فريزر في دبي :

 

العديد من ربات البيوت يفضلن جلب جهاز الديب فريزر لتخزين الفواكه والخضراوات واللحوم لفترات طويلة على مدار العام، ولهذا فإن تعطله او قلة كفائته معناه خسارة كميات كبيرة من الطعام المحفوظ.

لهذا اسرعي سيدتي بطلب احدى متخصصين صيانة ديب فريزر في دبي، ليقوم بعمل ما يلزم لحل المشكلة واجراء اعمال الصيانة الضرورية سواء بتصليح العطل او اجراء تبديل وإحلال القطع التالفة بقطع غيار جديدة.

افضل شركة تصليح ثلاجات في دبي :

 

مميزات التعامل مع شركة صيانة ثلاجات في دبي :

 

  • السرعة في تلبية طلب العميل وهذا للدراية الكبيرة بمدى اهمية جهاز كهربي مثل الثلاجات والديب فريزر ومعرفة مدى الخسارة التي قد تقع بسبب تلف الطعام المحفوظ والمثلج بداخلها إذا ما تعطلت عن العمل.
  • توفير قطع غيار اصلية في حال الحاجة الى احلال قطع جيدة مكان قطع تالفة، فجميع قطع الغيار الاصلية لمختلف ماركات الثلاجات موجودة لدينا وباسعار لا تقبل المنافسة بجانب شهادة الضمان التي تمنح للعميل بعد التركيب ضد عيوب التصنيع وايضا شهادة ضمان ضد عيوب التركيب.
  • نمتلك فريق كبير من امهر الفنيين المتخصصين في أعمال الكشف والفحص والصيانة الشاملة لجميع اجهزة التبريد والتكييف ومنها الثلاجات والتكييفات بجانب خدمات صيانة ثلاجات دبي، نقدم خدمات تصليح مكيفات بدبي

 

اسعار تصليح ثلاجات في دبي :

 

اسعار تصليح ثلاجات في دبي، التي نقدمها لعملائنا لا تقبل المنافسة وهذا ما سوف تتأكد منه عند الاستفسار عن اسعار اصلاح الثلاجات بدبي، في عدة شركات وسوف تتيقن اننا ارخص شركة صيانة ثلاجات في دبي.

 

ارخص شركة صيانة ثلاجات بدبي :

 

عروضنا مميزة والتعاقد مع شركات تصليح ثلاجات دبي لفترات طويلة يقدم للعميل ميزة الحصول على خصم كبير على اعمال الصيانة والاصلاح للثلاجات، وهذا العرض يستفاد منه المطاعم والفنادق ومصانع الاغذية المحفوظة والمجمدة التي تمتلك عدد مهول من الثلاجات التي لا يمكن أن يستمر عملها دون وجود ثلاجات تعمل بكفاءة عالية، وهذا ما نضمنه لكم عند التعامل مع ارخص شركة تصليح ثلاجات في دبي.

شركات تصليح الثلاجات دبي :

 

طرق المحافظة على الثلاجة تعمل بكفاءة لأطول فترة :

 

هناك العديد من الأخطاء التي تقوم بها ربات البيوت مما يجعل الثلاجات اقصر عمرا ولهذا حرصت شركة صيانة ثلاجات دبي، على تقديم بعض النصائح التي تساعد على رفع كفاءة الثلاجة وتطويل عمرها الافتراضي وهى:.

  • اغلاق الثلاجة مباشرة بعد انتهاء ما تقوم بوضعه او اخذ ما تحتاجه بها وهذا للمحافظة على غاز الفريون من التسرب.
  • إبعاد الثلاجة عن مكان الفرن والبوتاجاز لان الحرارة العالية في المكان الموضوع فيه الثلاجة تؤدي الى قلة كفاءتها.
  • احرص على وجود مبرد مياه خارجي لتقليل فتح وغلق باب الثلاجة عند الحاجة الى مياه باردة للشرب، واذا كنت مقبل على شراء ثلاجة جديدة فقم بشراء الثلاجة ذات الحنفية الخارجية.
  • إذا كان باب الثلاجة غير محكم فإن الكاوتش الموجود يحتاج الى تليين وهذا بسكب ماء حار على الكاوتش ليستعيد مرونته من جديد.
  • لا تضع أي عنصر ساخن في الثلاجة ولكن انتظر حتى يبرد ثم ضعه فيها وهذا للحفاظ عليها من الحرارة مما يزيد من حاجتها لتبريد العنصر ويزيد الجهد على الثلاجة.
  • عند تحريك الثلاجة من مكانها احرص على نزع الفيشة من مصدر الكهرباء عند التحريك وبعد وضعها في الماكن الجديد انتظر مدة ساعة ثم قم بتوصيل التيار الكهربي.

مركز صيانة ثلاجات في دبي :

 

طريقة تنظيف الثلاجة والتخلص من الروائح الكريهة :

 

أكثر مشكلة تواجه ربات البيوت هي ظهور رائحة سيئة في الثلاجة والسبب هنا راجع الى وجود طعام فاسد أو عدم تغطية الطعام الموضوع في الثلاجة لمنع الرائحة من الانتشار، أو انسكاب عنصر بداخل الثلاجة ولم يتم تنظيفه جيدا.

لهذا ينصح مركز صيانة ثلاجات في دبي كل ربة منزل عند تنظيف الثلاجة استخدام بعض المواد الممتصة للروائح مثل البيكربونات وايضا الملح الخشن.

للتغلب على الرائحة التي تفوح في الثلاجة وضع اناء به بن مطحون مفتوح في الثلاجة لفترة، كذلك الفحم يسحب الروائح الكريهة.

احذري استخدام السلك او الليفة الخشنة في مسح هيكل الثلاجة الخارجي والذي قد يسبب تجريح في السطح الخارجي لها.

تواصلوا الان مع شركة تصليح ثلاجات بدبي، وودعوا مشاكل اعطال الاجهزة الكهربية الى الابد.

 

تصليح ثلاجات في دبي | 0507308734|  تصليح وصيانة الثلاجات بارخص الاسعار

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان