ورق جدران ثلاثي الابعاد في دبي

ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي 0527338171

81 / 100

ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي  

 

ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي, من الأن ودع الديكور التقليدي المعتاد في دهان الحوائط بدهانات تقليدية ، او تركيب ورق جدران في دبي، عادى لأن الصيحة المبتكرة في عالم الديكور انتجت ورق جدران ثلاثي الأبعاد ، تلك النقلة الكبيرة في عالم الديكور تستطيع ان تعطي غرفتك عمق ومساحة اكبر من المعتاد بفضل الصور المجسمة ذات العمق الخلفي التي توحي بمساحة اكبر للمكان ، وهذه الطريقة كان قديما يتم تنفيذها بتركيب مرايات عاكسة للصورة في احد الجدران او عند مداخل المنازل لتعطي ايحاء باتساع المساحة ولكن الأن لست في حاجة الى تركيب مرايات قابلة للكسر وتعرض الأفراد الى الخطر.

فمع تركيب ورق حوائط ثلاثي الأبعاد دبي، ستحصل على ما حلمت به من تصميم ديكوري فاخر ومميز واتساع في المكان ايضا، لهذا ابحث  عن رقم شركة بيع ورق حوائط  ثلاثي الأبعاد في دبي، والتي توفر آلاف الصور والبوسترات الثري دي والتي تختار منها ما تشاء والمناسب لديكور المكان الذي سيتم تركيب ورق جدران ثري دي بدبي. وتعد شركة   الرواد   من كبري شركات دبي في مجال الصيانة العامة.

 

 

ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي
ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي

 

كيف يتم تركيب ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي؟

عند الرغبة في تركيب ورق جدران في دبي، عليك اتباع الخطوات التالية وفق ما يوصي به افضل معلم ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي، وهذا لتضمن الحصول على نتيجة سليمة وهذ الخطوات تتم كما يلي:.

 

اولا قياس مساحة الحائط

لابد من قياس مساحة الحائط المرغوب تغطيته بالورق مع الاخذ في الإعتبار زيادة مساحة الورق الذي سيتم شرائه بمقدار مترين اضافيين عن مقياس الحائط وهذا لتحسب وقوع اي تلفيات في اي جزء فيتم تعويضه فوراً وهذا في حالة تركيب ورق جدران دبي، عادي مقسم الى قطع صغيرة يتم لحامها على الحائط.

اما في حالة الرغبة في تركيب ورق جدران ثري دي في دبي، فإن البوسترات تكون قطعة واحدة فقط يتم اخذ المقاس للحائط ويتم طلب نفس المقاس للصورة المرغوب تركيبها دون اي زيادة في المقاس.

 

ثانيا تهيئة الحائط لتركيب ورق الجدران

يتم تنظيف الحائط جيدا والتخلص من اي مسامير موجودة به كذلك يتم سد اي فجوات او ثقوب موجودة بالجدار باستعمال الجبص ليكون الحائط مستوي  كذلك يتم ازالة اي اتربة او غبار عالق على الجدار حتى لا يعيق من التحام ورق جدران ثري دي دبي، عند التركيب.

 

ثالثا لصق ورق الجدران

يتم فحص ورق الحائط اذا ما كان ذاتي اللصق او يحتاج الى غراء لاصق منفصل يتم فرده على خلفية ورق الحائط ليتم الصاقة بالجدار ،ففي حالة انه يحتاج الى لاصق خارجي يتم فرد الورق على الخلفية ويتم توزيع الغراء اللاصق من المنتصف الى الأطراف .

رابعا تركيب ورق الجدران على الحائط

لا بد من قيام شخصين امام بعض للقيام بمهمة لصق ورق الجدران وهذا ليتم التثبيت من الأعلى في البداية ويتم النزول تدريجيا الى الأسفل، مع مراعاة تفريغ كافة الفقاعات الهوائية التي تتكون نتيجة لصق الورق بالحائط.

هذه المرحلة تحتاج الى مهارة فني محترفة يقوم بالتركيب للورق ، لضمان لصق ورق الحائط بصورة مستوية خالية من التعاريج والفجوات الهوائية الارزة التي تشوهه مظهر الورق لهذا استعين بمعلم تركيب ورق حوائط ثلاثي الأبعاد في دبي, لتضمن الدقة في التنفيذ والجودة في النتيجة النهائية التي تتوقع الحصول عليها.

اهم ميزات التعامل مع معلم تركيب ورق حوائط ثري دي في دبي

1- توافر العديد من الكتالوجات الخاصة بتصميمات ورسومات متنوعة تصل الى الألاف من البوسترات التي تتيح الفرصة للعميل ان يختار ما يناسب الديكور وما يناسب رؤيته الخاصة بالمكان.

2- الدقة في العمل وتركيب ورق حوائط ثري دي في دبي، وهذا راجع الى عنصر الخبرة الطويلة التي يتميز بها معلم تركيب ورق جدران ثري دي دبي.

3- تقديم المشورة البنائة في اختيار التصميم المناسب للمكان من حيث طبيعته وابعاده، فهناك بعض التصميمات في كتالوج ورق حوائط ثلاثي الأبعاد دبي، تكون مبهرة ولكنها غير مناسبة على الإطلاق للمكان المراد تركيبها به، هنا يأتي دور فني تركيب ورق جدران ثري دي دبي، المحترف الذي ينصح العميل بالتصميم المناسب.

4- التعامل مع معلم تركيب ورق حوائط ثري دي بدبي، يساعد في تنسيق الديكور العام للمكان من خلال تنفيذ اعمال دهان حوائط في دبي، بصورة تتناغم مع ورق حوائط ثري دي دبي، وبهذا تكون النتيجة رائعة في المزج بين الوان للحوائط مشتقة من نفس الوان ورق حوائط دبي.

5- معلم تركيب ورق جدران دبي، يقوم بخطوة غاية في المهنية وهي تكسية ورق الجدران بطبقة عازلة وحامية له من التضرر بعوامل الجو المختلفة، مثل تغطية ورق الجدران بطبقة من سائل الإيبوكسي الشفاف الذي يحمي ورق الجدران من الخدش ويمنحه لمسة ناعمة وبراقة.

6- اجود انواع ورق الجدران ممكن ان تبحث عنها لدي محلات بيع ورق حوائط ثري دي في دبي، ولكن هل تضمن مستوى جودتها، ولكن عند التعامل مع فني تركيب ورق جدران شاطر في دبي، ستضمن الحصول على اجود انواع ورق حوائط ثري دي بدبي، وهذا بضمانته للمنتج والذي يحرص على تقديم افضل انواع وماركات ورق الجدران في دبي.

7- من اهم الأعمال التي يقدمها معلم تركيب ورق حوائط دبي، انه يستطيع ان ينفذ اي صورة ترغب في تكبيرها ولصقها كورق جدران على الحوائط، حيث يعمل على مساعدة العميل على اختيار اوضح صورة ليقوم بتكبيرها بالمقاس المطابق لمساحة الحائط المطلوب تكسيته بالورق مع ضمان اعلى معدل نقاء بالصورة والطباعة غاية في الثبات والدقة.

اهم النصائح التي تساعد على اختيار ورق الجدران ثلاثي الأبعاد بدقة

يحرص فني ورق حوائط ثلاثي الأبعاد في دبي، على ان يقدم بعض النصائح لكل عميل قبل ان يبادر بشراء ورق الجدران ليضمن اختيار النوع المناسب والتصميم المناسب للمكان وهذه النصائح تتمثل في:.

1- لا بد من سؤال متجر بيع ورق جدران ثري دي بدبي ،على النوعية القابلة للغسيل والإبتعاد عن ورق الجدران الغير قابل للتنظيف والغسيل بالماء والمنظف فهي تجذب الأ,ساخ والتراب دون القدرة على التخلص منها باي وسيلة من وسائل التنظيف.

2- اذا كان تصميم ورق حوائط ثلاثي الأبعاد دبي، مظلم ويغلب عليه الالوان الغامقة ، فلا بد من اضافة عناصر اضاءة مسلطة على ورق الجدران ليمنحه شكل جمالي ويظهره.

3- اذا كانت مساحة الغرفة ضيقة فابتعد عن تركيب ورق جدران دبي، بنقوش كبيرة ، واحرص على تركيب ورق حوائط ثلاثي الأبعاد بدبي، ، بالوان فاتحة ولها عمق في الصورة، وهذا لتوحي بمساحة اضافية للغرفة.

4- الحرص على اختيار مكان حائط جيد التهوية قبل تركيب ورق الجدران عليه وهذا لحمايته من التعرض للرطوبة والتشقق والتلف، كذلك ان لا يكون الحائط معرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة طويلة من اليوم وهذا لحماية ورق الجدران من البهتان وضياع الألوان بعد فترة صغيرة  من تركيبه.

 

اطلبوا الأن |0527338171| ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي، واتمتعوا باجمل الديكورات للحوائط والأسقف ايضا.

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!