تركيب جبس بورد في دبي

تركيب جبس بورد دبي 0527338171

81 / 100

تركيب جبس بورد دبي  

 

تركيب جبس بورد دبي، هي وسيلتك لتنفيذ مكان عصري جديد بخامات جاهزة التركيب، فالتصاميم المميز المتاحة عند العزم على تركيب جبسيوم بورد دبي، يضمن لك الحصول على التصميم المناسب للمكان المراد تنفيذه به، كما ان فرص تركيب اسبوتات اضائة ضمن تركيب جبسمبورد دبي، يضمن لك الحصول على إنارة مميزة للمكان وخاصة اذا كنت تتحكم في توزيعها بالصورة المريحة لك والمناسبة للمكان

ولكن هذا العمل يتطلب استدعاء فني تركيب جبس بورد بدبي، لتضمن حصولك على شكل نهائي مظبوط مثلما اخترت في البداية من ضمن العديد من التصميمات، كذلك تعاونك مع افضل كهربائي في دبي، يضمن لك توزيع وحدات الإضائة بصورة جيدة لا تسبب احمال على توزيع كهربة الغرفة ولا  تسبب مشاكل في حدة الاضاءة مع التوزيع المكثف لها في اماكن غير سليمة، لهذا ننصح كل عميل بضرورة التعامل مع احدى شركات صيانة عامة في دبي، لتوفر لك اطقم عمال وفنيين متخصصين في كافة المجالات المطلوبة ، وخاصة في مجال تركيب جبس بورد في دبي.   وتعد شركة   الرواد  من كبري شركات دبي في مجال الصيانة العامة.

 

تركيب جبس بورد دبي 
تركيب جبس بورد دبي

خطوات تركيب جبس بورد دبي

لابد في البداية تحديد المكان المنتظر تركيب جيبسوم بورد دبي ، به فهناك انواع جبس بورد لابد من ابعادها عن المناطق الرطبة نظرا لمواصفات صنعها التي تقوم بشرائها كذلك هناك انواع من الواح الجبسوم بورد مقاومة للرطوبة وهذه اوسع في مجال التركيب .

كذلك الغرض من تركيب الجبسوم بورد سواء لتنفيذ قواطع للجدران او فواصل بين الغرف بدلا من استخدام مواد البناء الثقيلة التي تسبب وزن زائد على المنشآة، او استخدام الواح الجبسيوم بورد لتنفيذ العزل للجدران في مرحلة الإنشاء للمبنىن لعدم تسرب الصوت والحرارة، او استخدام الجبس بورد لأغراض ديكورية وجمالية للمكان مع توزيع منضبط لوحدات النور التي تضفي جمال على المكان.

لهذا يجب الإستعانة باحد المتخصصيين في تركيب جبس بورد في دبي ، لإختيار الواح الجبسيوم بورد المناسبة للموضع والمكان والغرض المراد منه تركيب الواح جبس بورد دبي.

 

اهم ادوات تركيب الواح جبس بورد في دبي

هناك العديد من الخامات والمواد الأولية المطلوب توافرها عند البدء في تتنفيذ اسقف وقواطع من الواح الجبس بورد ، وهذه الخامات تنقسم الى :.

 

1- الشاسية ( التسي تشنل)

يتم الإعتماد على الواح من الحديد القوى الصلب المجلفن الغير قابل للصدا بسماكة معينة لا يجب ان تقل عن 6 سم سواء لتركيب جيبسوم بورد للأسٌقف او الجدران  وهذه القطع الحديدية تتحمل ثقل الواح الجبس بورد بكل مكوناتها لهذا لابد من التدقيق في اختيارها من اجود الأنواع ومن مصانع حاصلة على شهادات جودة معتمدة عالميًا.

 

2- الأميجا

هي تلك القواطع المعدنية التي يتم تركيبها على التسي تشنل بصورة متعامدة لتشكل مربعات تقوم بالامساك بالواح الجبسيوم بورد وكلما كانت تعامدات قطع الأميجا مع التسي تشنل اكثر كثافة كلما قلت الشروخات والتشققات والتصدعات في الجيبسوم بورد

 

3- الزوايا الصلب

هي عنصر صغير ولكن هام في تنفيذ اعمال تركيب جيبسوم بورد دبي بصورة اكثر دقة وتميز فهي تقوم بدور الرابط والحامل لألواح المعدن والتي يتم تركيبها على الجدران او على الأسقف لتساعد من التحام باقي الشاسية بعضه البعض بصورة اقوى وامتنن واكثر تماسك للوحدة ككل.

 

4- المعجون والتيب القماشي

يتم لحام الفواصل المعدنية لجميع الأجزاء باستخدام معجون مخصوص لتغطية كافة الفواصل والقواطع بصورة قوية مع تغطية كافة البراغي المستخدمة في الربط لأجزاء الشاسيه، ويتم استعمال التيب القماشي ولصقه على كافة محاور الشاسية ليكون اكثر ترابط ووحدة وهذا يتم تقليل فرص التصدع في الجبس بورد المعلق بالشاسية.

وهناك اكثر من مكون اخر يستخدم في تركيب الواح الجبسمبورد لضمان التحامه جيدا بالسقف او الجدران المطبقة عليها مثل البراغي والفلشر النحاسي والويرات الرابطة والسي كلبس، وكل هذه الخامات يقوم بجلبها فني تركيب جيبسوم بورد دبي، كونه افضل فني تركيب بلاستر بورد دبي.

 

ما هي انواع الواح الجبس بورد؟

الجبس بورد هو خليط من مادة الجبس مع السيليكون مع الفيبر جلاس بنسب محددة قد تزيد نسبة مادة على الاخرى لتناسب المكان التي ستركب به، وايضا على حسب الجودة يكون السعر المرتبط بنسب تواجد هذه المواد فكلما زاد نسبة الفيبر جلاس في تركيب الواح الجيبسوم بورد كلما ارتفع السعر، وكلما زاد نسبة الجبس في الواح الجيبسوم بودر قل السعر ، ولهذا هناك انواع عديدة من الواح الجبسمبورد والتي تسخدم كما يلي:.

 

1- الواح الجبسمبورد العادية

هذه الألواح مصنعة بتركيز اعلى للجبس وتأتي في جانب من الكرتون المقوى من احد الجوانب والجانب الأخر به شريط لاصق باللون الأزرق وهو ذو استخدام كثيف في عمل قواطع الجدران والغرف .

 

2- الواح جبسيوم بورد مقاومة للحريق

يشبه الواح الجبس بورد العادية ولكن بشريط لاصق بلون احمر فهذه الألواح مناسبه في الجدران والأسقف ايضا وخاصا في الأماكن العامة مثل المحلات التجارية.

 

 

3- الواح جبس بورد مقاومة للرطوبة والحريق

هذه افضل انواع الواح جبس بورد دبي، لأنها مناسبة لجميع الأماكن فيمكن تركيبها في الحمامات والمطابخ بجانب الغرف المختلفة والأماكن العامة والمفتوحة ن فهي اعلى في التحمل لكافة العوامل البيئية المتغيرة لهذا هي اعلى سعرًا

 

لماذا ينصح بضرورة تركيب جيبسوم بورد دبي؟

هناك العديد من مميزات استخدام الواح الجبس بورد والتي حرصت شركة توريد وتركيب جبس بورد دبي ، على توضيحها للعملاء.

 

اولا استخدام الواح الجبس بورد للحماية من عقبات الكوارث

هل تعلم ان تركيب قواطع من الجبس بورد في اوروبا من اساسيات البناء والإنشاء لأي مبنى وهذا يتم تحت اشراف الهيئات الكبرى الخاصة بالحماية المدنية، وهذا لأن قواطع الجدران من الجبس بورد اسهل في التحطيم من جهة قوات الإنقاذ واطفاء الحرائق اذا ما وقعت في احدى المنشآت وهذا لتسريع انقاذ ارواح المتواجدين بالمكان ، على عكس الجدران المصنعة من مواد البناء العادية الطوب والمونة الأسمنتية.

 

ثانيا استخدام الجبس بورد لعمل اسقف

هناك العديد من المنشآت تتميز بارتفاع الأسقف بشكل مبالغ فيه مما يحتاج الى تركيب وحدات اضاءة اكثر وهذا فيه ضغط على احمال شبكات توصيل التيار الكهربي ، وايضا يزيد من قيمة فاتورة الإستهلاك للكهرباء، لهذا يتم تنفيذ اسقف معلقة من الواح الجبس بورد التي تعمل على خفض مستوى السقف لدرجة مقبولة تنتشر معها اضواء الوحدات المضاءة بصورة اكبر واسرع.

 

ثالثا استخدام الجبس بورد لعمل ديكورات مضيئة

يتم تنفيذ اسقف مضيئة بتوزيع وحدات اضاءة متنوعة على مسافاتت محددة تضمن توزيع الإنارة بالمكان ببصورة جميلة، مع توافر تصميمات متنوعة من الواح الجبس بورد الديكورية تضفي على المكان رونق خاص ، حيث يسهل تمديد الأسلاك الكهربية وتوصيلات الأجهزة بصورة سهلة .

 

رابعا استخدام الجبس بورد كعازل للرطوبة

كان استخدام الواح الجبس بورد في المقام الأول لعمل العزل للجدران وهذا باضافة الواح الفلين والصوف الحراري ، الى ان تطور استخدامه ليشمل الديكورات ايضا .

 

اطلبوا الآن رقم شركة تركيب جبس بورد دبي، ولا تترددوا واحصلوا على تركيب مميز لتصميم جميل من الواح جيبسمبورد دبي.

خدماتنا الاخري:

تركيب ستالايت بالشارقة

نجار في عجمان

شركات دهان في دبي

شركات صيانه عامة في دبي

تركيب جبس بورد دبي |0527338171| الرواد لتركيب جبس بورد باقل الاسعار

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!