تركيب ارضيات ثلاثية الابعاد في دبي

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي 0527338171

81 / 100

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي

  

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي, تجعل منزلك جزء نابض بالحياة لما لها من مؤثرات قوية في تجسيد العديد من عناصر الطبيعة وتجعلها ملك لك في صورة واحدة يتم تركيبها على الأرضيات لتحول الشكل الكلي للمكان الى حياة اخرى جديدة، فكثير من العملاء ملون من مظهر البلاط والسيراميك المعتاد ويبحثون عن افكار جديدة لجعل الأرضيات اكثر حداثة وجمال.

لهذا يتم البحث عن فني تركيب سيراميك ثلاثي الأبعاد في دبي، او فني تركيب ارضيات ايبوكسيه في دبي، وهذا للحصول على ارضيات ثلاثية البعد في دبي، لهذا حاول ان تتدقق في اختيارك للفني المختص بهذا العمل لتضمن حصولك على نتيجة مرضية لك، فالبحث عن ارقام فني تركيب ارضياتثري دي  بدبي، ستجده متوفر ضمن قائمة  شركات تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد في دبي، فابحث من بينها عن افضل شركة تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد بدبي. وتعد شركة  الرواد    من كبري شركات دبي في مجال الصيانة العامة.

 

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي
تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي

كيف يتم تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي ؟

هناك طريقتين لكي تحصل على ارضية ثلاثية الأبعاد في دبي، وايا منهما تحتاج الى فني مختص او شركة محترفة تقوم على تنفيذها لتحصل على ارضية مضبوطة مطابقة لما كنت تتوقعة قبل التنفيذ ولكي تحصل على ارضية ثلاثية البعد بدبي امامك خيارين وهما:.

اولاً  تركيب سيراميك ثلاثي الأبعاد في دبي

هناك انواع حديثة تتوافر لدى مصانع انتاج سيراميك العالمية ، تختلف تمام الإختلاف عن اشكال السيراميك المعروف حيث تقدم رسومات مجسمة والتي تكونت بفعل تراص طبقات متعددة فوق بعضها في مرحلة التصنيع لتخرج في النهاية صورة مجمسة ذات بعد ثالث توحي بالحقيقية والعمق الخلفي للصورة .

وعندما ترغب في الحصول على تركيب سيراميك ثلاثي البعد في دبي، فعليك البحث عن افضل فني تركيب سيراميك في دبي، فهو الوحيد القادر على تقديم هذه الخدمة بصورة جيدة ، وتستطيع الحصول على رقم فني تركيب سيراميك دبي، من خلال التواصل مع شركات صيانة عامة في دبي، فهي تضم اكبر فريق متخصص من المحترفين في شتى المجالات والتي لا تقتصر فقط على تركيب سيراميك وبورسيلين في دبي.

وهناك خيارات مفتوحة للعميل ليحدد منها ما يرغب في اقتنائه من بلاط ثلاثي الأبعاد في دبي، حيث يتوافر سيراميك ثلاثي الأبعاد في دبي، بورسيلين ثلاثي الأبعاد في دبي، لكل نوع منها درجة جودة ولمعان ودقة في التصنيع واختلاف في الأسعار ايضا تجعلك تختار ما يناسب ذوقك وميزانيتك وان كنت تخشى الوقوع في الإختيار الخاطىء فاطلب مشورة فني تركيب بورسيلين وسيراميك دبي، فهو لا يبخل عن تقديم المساعدة لأي عميل .

 

ثانيا تركيب ارضيات ايبوكسية ثلاثية الأبعاد في دبي

اصبحت ارضيات ايبوكسيه بدبي، هي الأعلى طلباً بين شرائح مختلفة من العملاء وهذا لسهولة تطبيقها وسرعة تنفيذها وقلة تكلفتها مقارنة بتركيب سيراميك دبي، حيث ان تطبيق ارضيات ايبوكسي ثلاثية الأبعاد في دبي، هي احدث صيحات الديكور المنزلي فهي مادة سهلة في التطبيق والإستخدام ونتائجها رائعة ترضي اي عميل .

وتعتمد فكرة تركيب ارضيات ايبوكسي ثلاثية البعد بدبي، على استخدام بوسترات مصورة ومطبوعة بدقة عالية وبجودة مرتفعة ، ويتم اختيارها بذوق العميل حسب ما يفضل وميزة هذه البوسترات انها تأتي في قطعة واحدة تستطيع ان تختار منها المقاس الخاص بالغرفة التي سوف تركب بها لتعطي مظهر مميز بدون فواصل او تقطيع ولحامات تظهر في الشكل النهائي للأرضية.

وتعتمد دقة النتيجة اللنهائية على مهارة الفني القائم على مهمة التنفيذ ولصق البوستر ثلاثي البعد على الأرض، ولكي تحصل على النتيجة التي تتوقعها فاحرص على الإستعانة بامهر فني تركيب ارضيات ايبوكسي في دبي.

 

طريقة تركيب ارضيات ايبوكسي ثلاثية الابعاد بدبي

يتم العمل على تنفيذ  ارضيات ايبوكسيه ثلاثية البعد بدبي ، بمراحل معينة تتم على النحو التالي:.

 

1- تجهيز السطح

يتم تجهيز السطح المراد تركيب ارضياتثري دي بدبي ، عليه حيث يتم كشط النتوءات الموجودة على الارض في حالة كونها من المسلح او الأسمنت فيتم الصنفرة والتنعيم والجلي لكامل المسطح الأسمنتي لضمان تسوية السطح كله بمستوى واحد.

اما اذا كانت الارضية مكسوة بالسيراميك ويرغب العميل في تغطيتها بارضية ايبوكسي ثلاثية البعد، فيتم جلي السيراميك بواسطة صاروخ الجلي الذي يتم جلبه من شركات جلي بلاط ورخام في دبي، وهذا لتسوية المسطح بالكامل .

ولسد الفوارق الموجودة بين بلاطات السيراميك يتم ملئها بمواد مالئة لتسد هذه المنحنيات ليصبح السطح متماثل الإستواء وهذا العمل يقوم به افضل عمال تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي.

 

2- تنظيف السطح

يتم التخلص من كافة الرواسب والجسيمات الدقيقة الناتجة عن عملية الجلي السابقة والتسوية وهذا ليكون السطح املس وناعم بدون أي نتوءات او رمل او رايش يعيق في مرحلة لصق ورق ارضيات ثري ي في دبي.

 

3- تهيئة السطح لفرد الورق ثلاثي الأبعاد

يتم فرد طبقة من البرايمر الابيض على كامل مسطح الأرضية وهذه الخطوة هامة ليكون خلفية الورق بيضاء لا تؤثر على وضوح الرسومات الخاصة بالبوستر ، حيث يترك البرايمر على الارضية يوم كامل حتى تمام جفافه ليصبح مهيأ للصق ورق ثلاثي الأبعاد فوقه على الأرضية.

 

4- لصق ورق ارضيات ثلاثي البعد

يتم العمل على تركيب ولصق الورق المخصص للتركيب على الأرضية برسوماتها المجسمة على مقدمة الغرفة ويتم التدرج في النزول بهذا الورق الى اخر الغرفة بصورة مستوية ومنتظمة مع الحرص على إخراج الفقاعات الهوائية الموجودة بين الورق والأرضية.

ويتم التخلص من تلك الفوارق الهوائية من خلال تسوية السطح والسير على الورق بمسطرين ناعم الحد الى ان تخرج الفقاعة الهوائية من احد الأطراف ، او يتم استعمال قطر حاد ليتم ثقب الورق لتخرج الفقاعة الهوائية بسرعة.

 

5- إضافة الإيبوكسيه على ورق الأرضية ثلاثي البعد

يتم تحضير سائل الايبوكسي السائل الشفاف مع خلطه بالمصلب بمعيار معين وهذه المصلب يقوم بعمليه التسريع من جفاف الإيبوكسي على الارضية ويزيد من قوة وصلابة السطح.

حيث يتم سكب خليط الإيبوكسي الشفاف مع المعجل على كامل الأرضية والعمل على استخدام رول بيد طويلة لتمكن العامل من فرد الخليط الشفاف على كافة اركان المكان لتغطية الورق بصورة جيدة وتامة.

تترك الأرضية لتجف يوم كامل ثم يتم تكرار سكب خليط الإيبوكسي مع المصلب على الأرضية لمرة اخرى لتكون طبقة داعمة للطبقة الأولى ، وقد تتكرر هذه المرحلة لثلاث مرات وهذا لضمان الحصول على ارضية متماسكة وصلبة بمظهر لامع وبراق ، مقاوم للبري والإحتكاك.

 

مميزات تركيب ارضيات ثري دي في دبي

التجديد والعصرية في ديكور المكان تعتبر اول ميزة تدفعك لطلب خدمات تركيب ارضيات 3d بدبي.

انخفاض التكلفة المادية مقابل تركيب بورسلين ارضيات في دبي.

سرعة انجاز تركيب ارضيات ايبوكسي ثري دي بدبي، مقارنة بتركيب سيراميك ثري دي في دبي.

تواصلوا الأن على ارقام شركات تركيب ارضيات ثري دي دبي، لتحصلوا على تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي، منفذه بصورة دقيقة ومحترفة، كذلك اذا رغبتم في الحصول على ديكورات مميزة للحوائط اطلبوا خدمات تركيب ورق جدران ثلاثية الأبعاد في دبي.

 

خدماتنا الاخري :

شركة صيانة عامة في دبي

شركة دهانات دبي

نجار في عجمان

تركيب ستالايت بالشارقة

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي |0527338171| الرواد  لتركيب ارضيات ثلاثية الابعاد باقل سعر.

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!