ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي

ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي 0563813160

84 / 100

ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي

ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي جميعا نحتاج الى تركيب ورق جدران 3d  بالمنزل او بالشركة لأنه يعكس مظهر جميل على المكان لذلك وفرنا لكي أفضل اشكال وأنواع ورق الحائط  ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي لكي تستمتع بديكور جميل للمكان وعلى اعلى مستوى من الجودة وتعد شركة  النور  من اكبر شركات ابو ظبي في مجال الصيانة العامة.

 

 

 

ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي
ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي

مميزات واستخدامات ورق الجدران ثلاثي الابعاد أبو ظبي

  • يقوم بتركيب ورق الحائط بشكل وطريقة مميزة كما يقوم بتوفير أنواع عالية الجودة كما انها تتميز بشكلها ثلاثي الابعاد المميز.
  • يمكن تنظيفه بسهولة وبطريقة معينة جدا مع الحفاظ على الشكل بمنتهى الاحتراف حيث انه يقوم بتوفير كل الأدوات الحديثة مع الحفاظ على المنظر الجميل لها..
  • تركيب الورق بإمكانيات عالية كما ان ورق الحائط له خلفيات عديدة ومختلفة تعكس كل الجمال والراحة على المكان كما يقوم بتركيبة بطريقة مميزة ومع الحفاظ على المظهر الأكثر من رائع.

مميزات الارضيات ثلاثية الابعاد

  • الصلابة: هذه أكثر ميزة نعمل عليها توفير ورق يقوم باستحمال جميع الأشخاص او تعامل الأطفال لأنه صلب جدا ولا يؤثر علية أي عوامل خارجية دون التعرض لأي مشكلات، كما أن الأوساخ والأتربة لا تفسد مظهرها على الاطلاق.
  • امكانية تخصيصها: تتنوع الموديلات حسب الذوق الشخصي لكل شخص، حيث يمكن عمل التصميمات بشكل شخصي لكل عميل من خلال الكومبيوتر، وتخصيص التصميم المناسب لكل ذوق.
  • التميز: هو أكثر شيء تتصف به رسومات الثلاثية الابعاد لأنها لها اشكال كثيرة جدا ولها مظهر جذاب خاص بها وتناسب أي نوع من أنواع المفروشات التي تغطي الارضيات.

فكرة تصميم الأرضيات ثلاثية الأبعاد ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي:-

هذه الارضيات تحتاج الى عمل مميز ومحترف أيضا للقيام بتركيبها بعناية وحرص حيث ان لها طرق معينة للزقها بعناية إذ تتكون الأرضيات ثلاثية الأبعاد من نوع خاص من بلاط البورسلين أو السيراميك المتكون من عدة طبقات ما يتيح تكوين صورة ثلاثية الأبعاد، وله العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البلاط مثل أنه لا يسرب الماء وسهل في التنظيف ومضاد للاحتكاك والبري، بالإضافة إلى الناحية الجمالية له وكونه قطعة منفردة بذاتها من قطع الديكور المنزلي.

اسعارها

سعر المتر مناسب وملاءم لجميع الطبقات وفي متناول الجميع شرائه

طريقة تركيب ورق الحائط ثلاثي الابعاد من ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي:-

 

الأدوات المطلوبة

يوفر ورق الحائط ثلاثي الابعاد بجميع اشكاله مع كل الأدوات الخاصة للتركيب بطريقة محترفة دون التعرض الى أي ضرر بعد مرور الوقت لأنه يقوم بالعمل والتركيب باحترافية عالية جدا.

 

الخطوات

  • حدد الكمية المطلوبة لورق الجدران
  • يقوم الفني بقياس المكان بحرص شديد لكي يعرف المقاسات التي يحتاجها المكان لمعرفة كم متر سوف تقوم بشرائه وتركيبة الى المكان الخاص كما ان القياس له أهمية ضرورية كا بداية للعمل وأول الخطوات الازمة للعمل.
  • -غلق الكهرباء وأزيل أغطية مقابس الكهرباء
  • من أجل حماية نفسك من أي مخاطر، ينبغي فصل الكهرباء عن الغرفة تماماً وإزالة أغطية مقابس الكهرباء مع تغطيتها بشريط لاصق.
  • أزيل ورق الجدران القديم-
  • إذا كان يوجد ورق قديم على الجدران، ينبغي إزالته أولاً بواسطة سكينة قطع كبيرة. وهذه العملية قد تأخذ وقتاً أكثر من عملية تركيب ورق الجدران نفسه، لذلك قسم العمل على أيام حتى تنتهي من إزالة ورق الجدران القديم.
  • أدهن الجدار بالبريمر-
  • يجب دهن الحائط جيدا للقيام باللصق على اعلى مستوى وامان تام.
  • قياس أبعاد الجدار –
  • قوم بتحديد العرض وعلّم على الجدار بقلم الرصاص باستخدام مسطرة القياس الطويلة. ثم قوم بقياس الطول الذي يحتاجه الجدار وحدّدي طوله على الورق.
  • قطع الورق وضع اللاصق

قوم بتثبيت الورق بأدوات العمل الخاصة به لتثبيته على الحوائط بشكل جيد وسليم

تركيب ورق الجدران

إبدا بلصق ورق الجدران بداية من اعلى مكان نزول به الى الاسفل مع الحرص جيدا على تفريغ الهواء لضمان لصق الورق جيدا دون فراغات وإذا تكوّنت فراغات أسفل الورق ولم تتمكّن من إزالتها قوم بخلع جزء من جانب الورق حتى يخرج الهواء منه

تركيب ورق الجدران في الغرفة كلها

استمرّ في تركيب ورق الجدران في الغرفة مع مراعاة توافق الشكل مع الجزء الذي يتم لصقه بحيث يتم قياس الجزء الذي سيتم لصقه أولاً لضمان توافقه مع الرسم الموجود على ورق الجدران وباستخدام سكينة قطع قوية اقطعي الأجزاء الزائدة منه

تنظيف الورق اللاصق

يجب ترك الورق جيدا لكي يجف تماما ثم من بعد ذلك نقوم بتنظيفه تماما من أي اتربة لكي يظهر المظهر الجميل الخاص به

الالوان والاشكال العصرية من ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي:-

  • لون الباستيل: لم يعد يقتصر على غرف الأطفال والحضانات هذا العام، بل دخل أيضاً في ألوان الجدران في المنازل، والرائج هذا العام المزج بين الباستيل واللون الزهري الفاتح، ما يمنح الغرفة نمطاً أنثوياً هادئاً وناعماً. كما يمكن استخدام اللون الأبيض خصوصاً إذا ما توفر الجير في ديكور الغرفة. وللتخفيف من الطابع الأقوى للمكان يمكنك استعمال اللون الأزرق الفاتح في بعض الزوايا
  • الألوان الداكنة: الألوان الداكنة لها مظهر خاص بها وذوق جميل لأنها تعكس المظهر بكل تفاصيله من جميع النواحي الخاصة بالغرفة

اهمية تركيب الارضيات ثلاثية الابعاد

– يمكننا استخدام هذه الأرضيات تستخدم في أي مكان لأنها تناسب جميع الأماكن والاحجام والمقاسات وغيرها من الأماكن التي نرغب في إضافة لمسة جمالية متميزة لها، ومن مميزات هذه الأرضيات أنها ملساء ناعمة ومقاومة لعوامل البَرِي والاحتكاك والتجريح، ولا يوجد بها أي فواصل، كتلك التي تظهر في أرضيات البلاط العادي والسيراميك، إضافة إلى أنها مقاومة للرطوبة، وتتحمل درجات الحرارة العالية، ومضادة لتسريب والتنظيف باستخدام مواد التنظيف العادية، وتجمع هذه الأرضيات بين أناقة الرخام، ورفاهية اختيار الألوان، كما أنها تكفي لتغطية المساحات الكبيرة في وقت قياسي

ومن المتوقع ان هذه الارضيات أصبحت منتشرة بكثرة في كل الأماكن وفى كل البلاد بكثرة وتوفير  الكثير من النوعية من الأرضيات الجذابة والمميزة واشكالها الكثيرة كما انها لها خلفيات رائعة تناسب غرف الأطفال والكبار كما ان الارضيات الغامقة لها مظهر انيق ولها أيضا اشكال منقوشة ومختلفة ولك أيضا الخلفيات  الفور دي وفقاً لتجارب تأتيه من الآخرين، وهذا ما ينطبق على اختيار أرضيات 3d، فرغم مزاياها وصورها المبهرة، ولكن يبقى الإقدام على استخدامها تجربة لا تخلو من المغامرة للكثيرين، ولعل من عيوبها غير المشجعة للبعض، أن تكلفتها المادية أعلى من الخيارات الأخرى كالرخام والسيراميك.

نصائح وافكار عند استخدام ورق جدران ثلاثي الأبعاد: –

1- يجب اختيار الألوان الخاصة بالمكان لديك لتناسب الديكور الخاص بالمكان.

2- قم باختيار التصاميم الحديثة والأكثر جمالا وتناسب المكان الخاص بك والمظهر الرائع أيضا.

3- يجب ان تختار الاشكال الجيدة كما ان الخامة أيضا لها دور كبير للحصول على ارضيات رائعة جدا.

4- احرص على تنقية نوع سهل تنظيفه في أي وقت كما يجب ان لا يبهت لونه مع مرور الوقت.

نصائح قبل التركيب

1- يكون الورق من نوع جيد وذو وجهه مميزة للمظهر العام.

2- يجب الحفاظ علية وعدم التعرض للشمس لكيلا تؤثر على المظهر العام له

3- الحرص على استخدام مواد لاصقة جيدة له لنتجنب ظهور أي عيوب بعد فترة من التركيب.

 

خدماتنا الاخري:

تركيب ارضيات ثلاثية الابعاد في ابو ظبي

تركيب حجر ابو ظبي

نجار في الفجيرة

تركيب جبس بورد في راس الخيمة

ورق جدران ثلاثي الأبعاد أبو ظبي |0563813160 | النور  لتركيب ورق جدران ثلاثية الابعاد باقل التكاليف

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!