نجار في الفجيرة

نجار في الفجيرة 0529537881

85 / 100

نجار في الفجيرة  

 

النجارة من أكثر الأعمال الضرورية والمهمة التي نقوم بها في كل مكان في المنازل أو الفلل أو الشركات او مكاتب العمل فكل هذه الاماكن يتم فيها اعمال النجارة للأبواب أو الشبابيك والنوافذ وعندما نريد القيام بأي عمل خاص بالنجارة فنلجأ الى الاشخاص التي لها خبره في اعمال النجارة و مع نجار في الفجيرة فهو يقوم بكل اعمال النجارة في المنازل او المؤسسات العامة او والشركات والفلل في اي وقت يريده العملاء و يقوم بعمله بكل دقة وتميز لأنه له خبره في هذا المجال من وقت طويل و يقوم به في الاوقات التي يريدها العميل ويذهب لهم في اي مكان..وتعد شركة الرواد    من اكبر شركات الفجيرة في مجال الصيانة العامة.

 

نجار في الفجيرة
نجار في الفجيرة

ما هي المميزات التي يتميز بها نجار في الفجيرة؟

 

نجار في الفجيرة  يوجد كثير من المميزات المختلفة و المتنوعة التي يتميز بها ومن اهم هذه المميزات ان له خبره ودراية في اعمال النجارة من وقت طويل و يقوم بهذه الاعمال بكل مهاره وكفاءه في العمل ويتميز مصداقيته والتزامه في المواعيد مع العملاء و يتميز بانه يذهب الى العملاء في اي وقت تريده وفي اي مكان ومن مميزاته انه يقوم بالعمل بكل امان ودقة وهو متدرب على هذا العمل من وقت طويل و حاصل على شهادات معتمد و مختومة تفيد الخبرة والكفاءة التي يقوم بها ودائما يقوم بالتطوير من نفسه ويبتكر وسائل وطرق حديثه في اعمال النجارة التي يقوم بها.

الآلات والمعدات المستخدمة في عمل النجارة والاسعار المتوفرة نجار في الفجيرة

 

نجار في الفجيرة يتوفر عدد من الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة في عمل النجارة وهذه الآلات والمعدات محدثة ومطورة على مستوى عالي من الدقة والكفاءة في العمل الذي تقوم به وتوفر الوقت والجهد في اعمال النجارة وهي الات مستورده ويتم استيرادها بماركات عالمية مميزه مختومة بشهادات تفيد الكفاءة والاحتراف وتقوم بالعمل بكل دقة.

نجار في الفجيرة الاسعار يتم التعامل بأسعار منخفضة ورخيصة في خدمة النجارة والاسعار مناسبة وتناسب جميع العملاء التي يتعامل معهم ولا يفرض نفقات عالية على العملاء التي يتعامل معهم مقابل خدمة اعمال النجارة فخدمة اعمال النجارة دقيقة ومتميزة ولكنها لا تتعامل بأسعار عالية مع العملاء.

ما هي الأعمال التي يتم عمل نجارة لها نجار في الفجيرة

 

نجار في الفجيرة يتم القيام بأعمال كثيرة ومتعددة في أعمال النجارة التي تتم في المنازل أو مؤسسات العمل والفلل ومن الأعمال النجارة مثل عمل الابواب والشبابيك والنوافذ لأن النجارة مهم عملها فيمكن القيام بعمل ابواب وتصليحها وتركيب ابواب جديدة وعليها أشكال ورسومات هندسية تجذب النظر وعمل ديكورات للأبواب والشبابيك تعطى لها منظر رائع وجميل يجذب النظر إليه.

 

ما هي انواع النجارة التي يتم القيام بها نجار في الفجيرة

 

نجار في الفجيرة يوجد انواع من النجارة يتم القيام بها ومن انواع هذه النجارة الاثاث ونجاره العمارة ونجاره النماذج

اولا نجارة الاثاث

وهذا النوع من انواع النجارة يتم فيه عمل نجاره الاثاث بأنواعها الكثيرة والمختلفة مثل غرف النوم وغرف الاطفال وغرف الاستقبال وغرف المكاتب.

 

ثانيا نجارة العمارة

من الانواع التي يتم عملها الاعمال الخشبية التي توجد فيه اعمال البناء والعمار مثل السلالم وورق الجدران والابواب والشبابيك والاسقف.

 

ثالثا نجارة النماذج

وهذا النوع من النجارة ويجب أن نراعى في نوع الأخشاب وتحملها وعدم وجود اي عقد فيه.

 

انواع الأخشاب التي تستخدم في النجارة نجار في الفجيرة

 

نجار في الفجيرة يوجد انواع كثيره من الاخشاب التي تستخدم في النجارة ومن هذه الاخشاب يوجد نوعين وهم الاخشاب الطبيعية والاخشاب الصناعية

 

اولا الأخشاب الطبيعية

والاخشاب الطبيعية فهي التي يمكن ان نأخذها من جذوع الاشجار وهي تنقسم الى اخشاب صلبه واخشاب لينة ومن انواع الاخشاب الطبيعية.

أ-الأخشاب الصلبة

وينقسم الى: –

1-خشب البلوط

2-خشب القرو

وهو من انواع الاخشاب التي تستخدم ويتم في صناعه انواع الاثاث مثل غرف الاستقبال وغرف النوم وغرف الطعام ويتميز هذا النوع من الاخشاب بصلابته لان الالياف الموجودة فيه صلبه ويتميز ان لونه ابيض يميل الى الاصفرار ويستخدم هذا النوع من الاخشاب في الابواب والشبابيك.

3-خشب الزان

وهذا النوع من الاخشاب يستخدم أكثر الاحيان في عمل الكراسي ويتميز بان لونه اصفر يميل الى الاحمرار ولديه كثافه عالية.

4-خشب المهوكنى

يتميز هذا النوع من الاخشاب انه يقوم باستخدامه في صناعه طاولات العمل والاعمال الثقيلة لأنه يمتاز بانه قوي ولا يوجد بداخله الياف ولونه احمر داكن.

5-خشب الساج

وهذا النوع من الاخشاب يمكن أن يستخدم في عمل الاثاث لغرف النوم والاستقبال والاطفال وغرف الطعام ويتميز بقوته واليفه جميله ويتميز بانه لا يتأثر بالماء ويمكن تلميعه ويوجد به ماده تعمل على مقاومه الحشرات ويكون لونه من الالوان الغامقة.

6-خشب الجوز

يتميز هذا النوع من الاخشاب بانه اسعاره غاليه وهو من الاخشاب الصلبة والمتينةولونه بني ويعتبر من الاخشاب الثقيلة وهذا الخشب يتميز بانه إذا غطس في الماء لا يقف عليها مثل باقي الاخشاب وهو من الانواع القوية واغلاها وهو قادر على مقاومه العوامل الجوية.

ب-الأخشاب اللينة

1-الخشب الأبيض

يستخدم هذا النوع من الاخشاب في كل اعمال النجارة مثل الابواب والشبابيك ويمكن ان يستخدم في الحشو الذي يوجد داخل الاثاث.

2-الخشب السويد

هو من أكثر الاخشاب الشائعة ويستخدم هذا النوع من الاخشاب في كل اعمال النجارة وفي الابواب والشبابيك والاثاث والارضيات ويستخدم في الشداة الخرسانية وصناعة الكونتر المحلي.

3-الخشب الأحمر

وهذا النوع من الاخشاب يعرف بان اسمه خشب الصنوبر الاحمر وهو يتميز بانه لونه يكون مائل للون الاحمر وهو من اقوى الاخشاب ومن الاخشاب الصلبة ويستخدم في عمل النجارة الداخلية ويستخدم في صناعه الابواب والحلوق وهو من أكثر الانواع الاخشاب الصلبة واللين.

4-الخشب العزيز

يتميز هذا النوع من الاخشاب له لونه ابيض يميل الى اللون الاصفر او البرتقالي او البني في بعض الاحيان ويستخدم هذا النوع من الاخشاب في صناعه الاثاث الداخل والخارج مثل السلالم والمقاعد وسيارات النقل والبناءويكون لونه داكن.

ثانيا الأخشاب الصناعية

1-خشب الابلكاج

وهو من الاخشاب التي تكون مغطاة بمادة عازله وهو يستخدم في كل اعمال البناء والتسليح وصناعة الاثاث وعمل التغليف وعمل البناء والارضيات.

2-خشب الكونتر

يستخدم هذا النوع من الاخشاب في عمل صناعة الاثاث والمطابخ والاثاث الداخلي.

3-خشب الحبيبي

هذا النوع من الاخشاب يستخدم من نشارة الأخشاب أو نبات الارز وهو من الاخشاب العازلة للصوت والحرارة.

4-الخشب المضغوط

5-الواح الخشب الليفي

نصيحة للعملاء: –

 

يجب قبل لبدء في أعمال النجارة الخاصة بهم سواء في المنازل أو الفلل أو مكاتب العمل أن يقوموا باختيار انواع الأخشاب الجيدة التي يستخدموها في عمل البناء ويجب عليهم اختيار الاشخاص التي لها خبرة في أعمال النجارة والبناء التي تقوم بها.

 

خدماتنا الاخري:

تركيب باركيه الفجيرة

تركيب جدران ثلاثية الابعاد في راس الخيمة

تركيب ارضيات خشب دبي

تركيب جبس بورد الفجيرة

نجار في الفجيرة |0529537881| الرواد لجميع اعمال النجارة بارخص الاسعار

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!