تركيب ورق جدران في دبي

تركيب ورق جدران دبي 0527338171

81 / 100

تركيب ورق جدران دبي 

 

تركيب ورق جدران دبي ، هي احد الخدمات التي يقدمها معلم دهانات في دبي، والذي يستطيع ان يساعد كل عميل لديه في اختيار افضل انواع ورق حوائط بدبي، فضلا عن قدراته المتميزة في تركيب ورق حوائط دبي، كما انه يساعد في تنسيق اماكن وضع ورق الجدران بصورة تزيد من فخامة المكان بتناسقها مع الوان الدهان الموجودة .

ومع تنوع خامات ورق جدران في دبي، فإن الحيرة في اختيار النوع الجيد تكون هي العامل الأول الذي يقلق العميل ويحتاج الى مساعدة من فني محترف ليختار النوع الأمتن والأكثر قدرة على الثبات في ظل العوامل الجوية المختلفة، كما ان هناك ورق تجليد حوائط في دبي، غير قابل للغسيل وهذا النوع من اكثر الأنواع التي تنفر من شرائها ربات المنازل فالإبقاء على الجدران متسخة امر غير مقبول ،لهذا يتم البحث عن ورق حوائط قابل للغسل بدبي، لتركيبه في العديد من المنشآت وليس في المنازل فقط. فاذا كنت من سكان دبي فشركة    الرواد    تقدم جميع خدماتها لك فلا تتردد بالاتصال بنا

 

تركيب ورق جدران دبي
تركيب ورق جدران دبي

طريقة تركيب ورق جدران دبي

عند الرغبة في تركيب ورق حوائط دبي، لابد من الأخذ في الإعتبار بعض المعايير وهي:.

1- قياس المساحة المطلوب كسوتها بورق الحائط ، وهذه الخطوة هامة جدا وضرورة اخذ المقاس المضبوط هي اول خطوات نجاح تركيب ورق جدران دبي، فإن لم تستطع ان تقدر المساحة بصورة دقيقة فاستعن بخدمات فني تركيب ورق جدران في دبي، وهذا لضمان شراء كمية ورق جدران مناسبة ليست بالقليلة فلا تكفي لتغطية الحائط بالكامل ، ولتجنب شراء كميات اكبر من ورق الجدران ويهدر بها مالك دون فائدة.

2- تنظيف السطح المراد تغطيتة بورق الحوائط للتخلص من الأوساخ والتراب والتي تعيق من فرد المادة اللاصقة وتمنع التحام ورق الجدران بالحائط.

3- لابد من اجراء خطوة صنفرة للحائط قبل فرد الغراء اللاصق لورق الجدران، فيتم استخدام صنفرة خشنة ويتم فرك الجدار بقوة الى ان تزال كافة التعاريج والنتوءات البارزة بسطح الجدار، وان لم تتمكن من القيام بهذه المهمة فعليك بالتواصل مع احدى شركات تركيب ورق حوائط في دبي .

4-اذا كان ورق الحائط يوجد به مادة لاصقة فيتم مسكه من الطرف العلوي وازالة المادة اللاصقة بالتدريج من الأعلى الى الأسفل مع تثبيت الجزء المزال عنه الظهر المغطي للمادة اللاصقة اولا، اما اذا ما كان ورق الحائط يحتاج الى غراء فيتم فرده على الأرض المستوية ليكون الجزء المنقوش الى الأسفل ويتم وضع الغراء اللاصق في المنتصف اولا ثم توزيعه على الأطراف، هذه الخطوة هامة للغاية ولا بد من التركيز في تطبيقها .

5- عند البدء في تركيب ورق حوائط  دبي، لابد من البدء في التركيب من الأعلى ثم يتم النزول تدريجيا الى الأسفل مع تفريغ فقاعات الهواء المتكونة بين الحائط والورق.

 هذه الخطوات لكي تقوم بها لابد من ان تتوافر معك ادوات خاصة لتنفيذ مهمة تركيب ورق حائط في دبي ، ولهذا حرصت شركة تركيب ورق حائط بدبي على التعريف بالأدوات المطلوب توافرها عند لصق ورق جدران بدبي وهي:.

1- شفرات حادة للتخلص من ورق الجدران القديم او وجد.

2- قطر حاد لتقطيع ورق الجدران الجديد على المساحات المطلوبة بالتحديد دون زيادة او نقصان .

3- اسفنجة رطبة للتخلص من الفقاعات الهوائية.

4- سكينة معجون عريضة للمساعدة في فرد ورق حائط دبي، بصورة سريعة.

5- سلم خشبي متحرك يسهل من الوصول الى اعلى نقطة في الحائط لتركيب الورق .

6- فرشاة لفرد الغراء اللاصق على الورق للصقه على الجدار .

فإذا عزمت على تركيب ورق حوائط بدبي ، بنفسك عليك تحضير هذه الأدوات اولاً مع اخذ القياسات الدقيقة قبل ان تبدأ في الشراء للورق من محلات بيع ورق جدران بدبي.

اما اذا رغبت في اعطاء هذه المهمة لمتخصص ليقوم بها فابحث عن فني تركيب ورق حوائط في دبي.

اسس اختيار ورق حوائط دبي

معايير اختيار ورق حوائط بدبي، كثيرة ومتوقفة على طبيعة المكان الذي سيتم تركيبه به، فنجد لكل مكان طبيعته التي تحدد شكل الورق المطلوب تركيبه واي تجاوز او اهمال لهذه المعايير ستصبح النتيجة سيئة للغاية ولهذا حرص معلم دهانات دبي ، على ان يقدم بعض النصائح التي تساعد في اختيار ورق الجدران المناسب.

 

اولا دهانات المكان

لابد من وجود تناسق بين الوان دهان الجدران مع ورق الجدران المتوقع تركيبه ، وهذا ليحدث التناغم والتجانس بين الألوان، فلا يمكن ان يكون ورق الحائط بلون فاقع وباقي الوان الغرفة بلون متنافر معه.

 

 ثانيا ديكور المكان

من الصعب الخلط بين الديكور الكلاسيكي والديكور العصري المودرن في مكان واحد، فعندما تخلط بين ورق الحوائط ذو الخطوط الهندسية الحادة مع اثاث كلاسيكي في غرفة واحدة فهذا دليل على عدم دراية المنفذ لهذا الخلط لقواعد التنسيق الديكوري، فضلا عن التلوث البصري الذي يثير الضيق في نفس من يشاهد هذا الخلط الغير متناسق.

 

ثالثا ابعاد المكان

ليس من المعقول ااختيار ورق حوائط بنقوش كبيرة في اماكن ضيقة فهي تزيد من ضيق المكان.

كذلك ليس من المناسب استخدام ورق حوائط بخطوط طولية مع اسقف عالية فهذا ايضا خطأ.

فلا بد من معاينة المكان بدقة للتعرف على ابعاده واهم الجوانب البارزة به سواء انخفاض الأسقف او ارتفاعها ضيق المساحة العرضية للحوائط او صغرها، وهذا ليحدث التناغم بين ديكور وابعاد المكان.

 

رابعا طبيعة المكان

الأخذ في الإعتبار طبيعة المكان الذي سيتم وضع ورق الجدران به فغرف النوم لابد من تركيب ورق جدران يتسم بهدوء الألوان ، اما غرف الأطفال فيتم تركيب ورق جدران رسومات ديزني دبي، والتي تتاح في العديد من متاجر بيع ورق حوائط اطفال بدبي.

 

تركيب ورق جدان ثلاثي الأبعاد في دبي

يعد ورق حوائط ثلاثي الأبعاد بدبي ، من اكثر نوعيات ورق الحوائط طلباً وهذا لتميز تصميماته والوانه والشكل المميز الذي يضفيه على المكان، حيث ان تركيب ورق جدران ثلاثي الأبعاد بدبي، يساعد في زيادة مساحة الغرفة بصورة مميزة ومختلفة عن الطرق التقليدية التي يتم تطبيقها لإكساب الغرف مساحة اكبر مما هي عليه، كما كان قديما متبع بتركيب مرايات في احد الجدران لتوحي باتساع الغرفة.

ولكن مع لصق ورق جدران ثلاثي الأبعاد دبي، سيتم الحصول على شكل رائع وخاصة مع وجود آلاف التصميمات المتاحة في شركات بيع ورق جدران ثلاثي الأبعاد بدبي، والتي تتيح للعملاء الإختيار من بين التصميمات الأكثر ملائمة لطبيعة ومساحة وابعاد المكان.

ويقدم معلم اصباغ دبي، خدمات لصق ورق حوائط ثلاثي الأبعاد بدبي، بمهارة منقطعة النظير وبسرعة ودقة في التركيب، كذلك يقدم الخدمات التي يقدمها معلم دهانات في دبي، والذي يستطيع ان ينسق بين الوان الدهان الخاصة بالمكان وبين ورق الحوائط التي سيتم تركيبها وهذا لضمان نتيجة نهائية تتسم بالمثالية والتناسق.

 

ابحثوا الأن عن رقم فني تركيب ورق حوائط ثلاثي الأبعاد في دبي ، لتضمنوا حصولكم على خدمة ممتازة  لتركيب ورق الحوائط بدبي باقل الأسعار.

خدماتنا الاخري:

تركيب ستلايت في راس الخيمة

تركيب ارضيات خشب في الفجيرة

تركيب باركيه في عجمان

نجار في ابو ظبي

تركيب ورق جدران دبي |0527338171| الرواد   لتركيب ورق الجدران باقل الاسعار

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!