تركيب حجر في دبي

تركيب حجر دبي 0527338171

81 / 100

تركيب حجر دبي 

 

تركيب حجر دبي,هو افضل ديكور خارجي ممكن ان تنفذه لواجهات المنازل والفلل، حيث ان الطبيعة الصحراوية التي تتسم بها دول الخليج قد تعرض واجهات المباني الى التلف سريعاً ولكن مع تكسية واجهات مباني بالحجر فهذا يساعد الجدران على مقاومة التغيرات البيئية المتقلبة وبهذا تضمن فترة عمر افتراضي اطول عن غيرها من المباني الغير مغلفة بالحجر، ولكي تضمن تحقيق المنفعة من تركيب حجر في دبي، مع تحقيق العنصر الجمالي له عليك التعامل مع احدى شركات توريد حجر دبي، وهذا لتوافر اجود انواع حجر دبي، بمختلف انواعه ومصادر نشأته وبهذا تستطيع كعميل ان تختار ما يناسب ذوقك وديكور المكان المراد تركيب حجر طبيعي دبي به. وتعد شركة  الرواد  الاولي علي مستوي دبي في مجال الصيانة.

 

تركيب حجر في دبي
تركيب حجر في دبي

 

مميزات التعامل مع شركة تركيب حجر دبي

 

1- التنوع والإختلاف

عند تعاملك مع شركة توريد حجر في دبي، فإنك تضمن الإختيار بين انواع عديدة من حجر طبيعي في دبي، وايضا حجر صناعي في دبي.

 

حيث يتم توفير اجود انواع الأحجار والذي يتنوع ما بين حجر هاشمي بدبي ,حجراردني بدبي, حجر سوري بدبي ، كذلك يتم المفاضلة بين الوان عديدة من الحجر، حيث تتوافر انواع حجر كريمي بدبي، حجر ابيض بدبي، حجر اصفر في دبي، وايضا تتوافر لديهم حجر حوراني اسود بدبي.

 

2- الدقة في التنفيذ

اذا ما كنت تبحث عن تنفيذ ديكورات داخلية بالحجر فإن حاجتك الى معلم تركيبات احجار في دبي، تكون كبيرة لتضمن الحصول على ما تحلم به، ولكن هل كل معلمين تركيبات احجار في دبي, على قدر عالي من المهارة في تنفيذ هذا العمل، بالطبع لا ولكن عند تعاملك مع شركة تركيب احجار طبيعية في دبي، ستضمن حصولك على خدمة متكاملة لتوافر عدد كبير من مقاولين تركيب حجر في دبي، وايضا ستتعامل مع فني تركيبات احجار في دبي، يتسم بالخبرة والمهارة لهذا تم الحاقه بالعمل ضمن فريق شركة توريد   حجر طبيعي في دبي.

اما عن حاجتك الى تنفيذ واجهات حجر في دبي، للمباني من الخارج فإن حاجتك الى التعامل مع اطقم كاملة كبيرة العدد من الفنيين المتخصصين في تركيب احجار في دبي، يستلزم تعاملك مع احدى شركات توريد   حجر في دبي، لأنها الجهات المسئولة والمتخصصة في تنفيذ مثل هذه الأعمال بصورة متقنة ومتكاملة لتوافر جميع العدد والمعدات اللازمة لتركيب الحجر على الواجهات مهما كانت ارتفاعاتها ومهما كان صعوبة الموقع المطلوب تنفيذه به، فهذه الشركات لديها سابقة اعمال تشهد لها وتحفز العملاء الجدد على التعامل معها.

 

3- الإلتزام بالمواعيد

يعد تنفيذ المشروع في ميعاده المتفق عليه من اهم العوامل التي تشهد بحرفية اي شركة  توريد حجر بدبي، فالوقت عنصر هام جدا في العديد من المشروعات، كذلك عند تعاقدك مع شركة  توريد حجر دبي، ستضمن توقيعك عقد ملزم للشركة بضرورة الإلتزام بكافة النصوص الموجودة بالعقد من حيث الدقة في التسليم للمشروع والجودة في التركيب والتنفيذ.

 

4- اسعار تركيب حجر دبي

عند سؤال مقاول حجر في دبي، عن اسعار تركيبات احجار طبيعية بدبي، واسعار تركيب حجر صناعي في دبي، ستجد الرد مختلف ما بين كل مقاول تركيبات احجار دبي، وهذا طبيعي عند البحث في قائمة اسعار تركيبات احجار دبي.

فإذا كنت ترغب في التعامل مع ارخص معلم  تركيبات احجار في دبي، فابحث عن شركة تركيبات احجار رخيصة في دبي، لتتأكد من تعاملك مع ارخص مقاول حجر بدبي.

 

5-  الحصول على اطول فترة ضمان

في حالة حدوث اي مشاكل في تركيب حجر صناعي دبي، او تركيب حجر طبيعي دبي، تستطيع ان ترجع الى شركة تركيب حجر طبيعي وصناعي في دبي، والتي قامت بتنفيذ هذه المهمة لك، فالضمانات التي توفرها تلك الشركات للعملاء تطمئن العميل على حصوله على خدمات الصيانة ما بعد العمل.

كذلك اذا ما رغبت في تنفيذ اي تعديل او تجديد واجهات حجر في دبي، وترغب في تقليل الخسارة في تكسير الحجر كله، فإن تعاملك مع شركة تركيب حجر واجهات في دبي، لها من الخبرة وسابقة الأعمال الشاهدة لها وسيلة للحصول على التجديد والتغيير في الواجهات الحجر باقل خسائر ممكنة .

لهذا اذا ما كنت تجهز لتنفيذ مشروع كبير او كنت صاحب شركة انشاءات كبرى وترغب في التعامل مع احدى شركات توريد ا حجر في دبي، فاستعن بشركة توريد حجر في دبي.

اما اذا كنت مصمم ديكور في دبي، وتبحث عن مقاول تركيبات احجار شاطر في دبي، فاطلب رقم معلم تركيب احجار دبي، فهو افضل فني تركيبات احجار واجهات في دبي.

 

طرق تركيب الحجر

هناك طريقتين متبعتين في تركيب الحجر على الواجهات وعلى الجدران الداخلية ايضا ولكل طريقة ميزة وعيب ولهذا حرص مقاول حجر دبي، على توضيح كل طريقة من طرق تركيب احجار طبيعية في دبي.

 

اولا طريقة تركيب حجر الميكانيكية

في هذه الطريقة يتم تركيب الحجر باستخدام المسامير والبراغي الصلبة التي يتم غرسها في بلاطات الحجر ويتم تدويرها الى ان تثبت في الجدار وهذه الطريقة من الطرق المميزة والمفضلة عند الحاجة الى تنفيذ اصلاحات او ترميمات في الحجر بعد تنفيذه فقط يتم فك البراغي ويتم خلع وحدة الحجر عن الجدار بسهولة دون الحاجة الى تكسير كامل السطح المكسو بالحجر.

كما ان طريقة التركيب الميكانيكي للحجر بالبراغي جيدة مع اوزان الحجر الثقيلة التي تحتاج الى دعامات حاملة لها تمسك بها ملتصقة على الجدار دون ان تتعرض للسقوط او الإنفصال عن الحائط المثبتة عليه.

اما من الناحية الديكورية فإن تقسيم الحجر الى بلاطات وقطع مختلفة الأحجام ويتم تركيبها بالبراغي يضمن الحصول على تنسيق هندسي مميز للحائط بعد تركيب الحجر عليه بطريقة هندسية ومصممة بواسطة مهندس ديكور دبي.

 

ثانيا تركيب الحجر بالأسمنت

هي الطريقة المعتادة والمنتشرة في التطبيق لتركيب الحجر ، حيث يتم لصق شبكة معدنية على خلفية الحجر ويتم وضع كمية من المونة الأسمنتية على الجدار ثم يركب الحجر على تلك المونة التي تمسك بالحجر وتثبته على سطح الجدار .

هذه الطريقة جيدة من حيث سهولة وسرعة التطبيق ولكن في حالة الترميم فإن الحاجة الى تكسير كامل السطح او جزء كبير من الحجر هو ما يعيب هذه الطريقة في التركيب.

 

اسس اختيار وتركيب حجر دبي

هناك شريحة كبيرة من العملاء ترغب في تركيب حجر في المباني الخاصة بهم وهذا لشكلها الجميل ومظهرها الفاخر الذي تضفيه على المكان ولكن هناك اسس في تركيب واختيار الحجر لكي تحصد النتيجة المرجوة منه دون التعرض لتلفيات وخسائر ومن هذه الأسس:.

1- عمر المبنى من العوامل التي يجب مراجعتها عند الرغبة في تركيب حجر واجهات مباني دبي، فالمباني القديمة لا تتحمل الوزن الكبير الخاص بالحجر .

2- جودة الحجر وخلوه من التسوس من الأمور التي يجب التأكد منها لضمان الحصول على حجر طبيعي جيد.

3- ضرورة جلب حجر طبيعي متجانس اللون وخالي من الأملاح التي تضر صلابته على مر الوقت.

 

اطلبوا الأن خدمات تركيب احجار دبي، واستمتعوا بمظهر راقي ومميز لمبانيكم.

خدماتنا الاخري:

تركيب ستالايت في الشارقة

نجار في عجمان

شركة صيانة عامة في دبي

تركيب حجر براس الخيمة

تركيب حجر دبي |0527338171 |الرواد   لتركيب حجر بارخص سعروفي اقل وقت

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!