تركيب جبس بورد في ابو ظبي

تركيب جبس بورد أبو ظبي 0563813160

88 / 100

تركيب  جبس بورد أبو ظبي  

تركيب جبس بورد أبو ظبي الجبس بورد عبارة عن مزيج من الجبس والفايبر والسليكون ويغطي بنوع من الورق القوي المحمل ,فهو يستخدم كعنصر جمالي للمكان ,يساعد علي إضافة لمسة جمالية وراقيه للمكان ,فهو يضفي طابع خاص للمكان ,ويعكس ايصآ شخصية كل فرد ,فهناك اشخاص يفضلون البساطة والالوان الهادئة ,وهناك اشخاص يفضلون الالوان المختلطة الباردة ,يستخدم في صنع ديكورات للمكان ,فهو يستخدم للأسقف او المكاتب او جوانب الجدران او عمود لإضافة لمسة فنية للمكان ,وأيضا يمكن اضافة إسعار تناسب الشكل المصنوع ,وهذا يعمل علي استكمال البهجة الخاص بالجبس بورد .وتعد شركة  النور  من اهم الشركات في ابو ظبي في مجال الصيانة العامة.

 

تركيب  جبس بورد أبو ظبي 
تركيب  جبس بورد أبو ظبي

مميزات تركيب جبس بورد أبو ظبي:

تركيب جبس بورد أبو ظبي يجب ان يتصف فني تركيب الجبس بورد بالوعي بالأدوات والخامات السليمة الخاصة بالجبس بورد ,حتي لا يقوم بإهدار الخامات عبثا ,وعليه ان يستخدم نوع معجون معين لسد الفراغات والشقوق الموجودة بالجدران ,ويكون مدرك ان الجبس بورد لا يتحمل ابدآ الاوزان الثقيلة ,ويتم استخدام الورق المقوي في تغليف الشكل ,وعليه ان يستخدم انواع دهانات محددة لتبرز الشكل الجمال للجبس بورد ,وان يضيف بعض اسطمبات الإنارة لتزيد من جمال شكل الجبس بورد ,ويجب علي الفني ان يواكب التقدم ويتابع احدث الديكورات والاشكال للجبس بورد ,ويجب علي الاشخاص اختيار فني مختص حتي لا يتسبب في احداث فوضي اثناء الشغل ,وحتي لا يتسبب في سوء التصنيع ونحتاج كل فترة لفني لصيانة الجبس بورد .

 

الاسعار والآلات المستخدمة لدى فنى تركيب الفلوريسينج أبو ظبي:

تركيب قلوريسينج أبو ظبي اسعار الجبس بورد متفاوتة جدا، ولكن يجب علينا اختيار أفضل الخامات حتى لا نعاني من سوء التصنيع

فهناك فنيون يستغلون جهل الاشخاص بالأسعار ويعملوا علي زيادة الاسعار ورداءة الخامات، وهذا يؤدي الي وجود عيوب كثيرة في التصنيع.

ولكن في وقتنا الحالي يبدأ سعر المتر للجبس بورد حسب النوع والمقاس وهناك اسعار اعلي حسب جودة الخامات المستخدمة في صناعة وتركيب الجبس بورد.

ويجب ان يتوفر لدي الفني اثناء العمل الات حادة لقطع الورق المقوي والعدة الخاصة به وبعض المسامير وأيضاآلة لخلط الجبس، والهايصآ لفرد الجبس بشكل مستقيم.

 

 

طريقة تركيب الجبس بورد بمهارة واتقان :

تركيب جبس بورد أبو ظبي يثبت في السقف اولا الواح في الغالب تكون من الالومنيوم، حتى يسهل علي الفني عمل ثقوب بها، ثم يقوم بتثبيت الواح الجبس بورد عليها، ويستخدم المعجون المحدد المخصوص ويعمل علي ملئ جميع الثقوب والفراغات، ثم يتركه الفني ليجف تماما، ثم يستخدم ألوان الدهانات المخصصة للجبس بورد، ويكمنايصآ تغليف شكل الجبس بورد بورق الجدران وهذا سيضيف للجبس بورد طابع مميز وخاص بها.

ويجب علي الفني ان يعلم ان الجبس بورد يمكن ان ينجوه في وقت وجيز جدا عن الجبس التقليدي، وانه يمكن ان يركبه بسهولة وايضا يتم ازالته بسهولة ولا يجد صعوبة في ذلك، وان الجبس بورد ذات تكلفة اقل من الاسمنت العادي.

وايضا يتصف الجبس بورد بأنه مرن جدا وسهل اثناء الاستخدام.

 

اشكال الجبس بورد تركيب الجبس بورد أبو ظبي:

هناك العديد من اشكال الجبس بورد، فهناك جبس بورد للأسقف، وأيضا جبس بورد للجدران والعمدان ولغرف النوم وغرف الاطفال.

وهناك جبس بورد مودرن وكلاسيك، ويتم تحديد شكل الجبس بورد هوية المكان، وهوية الأشخاص ايضا.

وايضا هناك اشكال للجبس بورد تتسم بالبساطة والهدوء، وهناك اشكال تتسم بالتعقيد والصراع.

 

انواع الجبس بورد:

هناك ثلاث انواع من الجبس بورد:

  • هناك جبس بورد عادي المتعارف عليه وهو يكون جانب منه ابيض اللون وهو الورق المقوي والجانب الثاني رمادي اللون وهو غير مقاوم للرطوبة، يتأثر بالرطوبة جدا، لذلك لا يجب وضعه في الاماكن التي تحتوي على رطوبة عالية،مثل: الحمامات والمطابخ ايضا.
  • وهناك نوع يقاوم الحروق وهذا يكون جانب منه مغلف باللون الاحمر وهذه الطبقة تكون مقاومة للحرائق,والجانب الاخر من الورق الابيض المقوي، ويفضل ان يتم استخدامها في الاسقف او في الجدران، وهناك فروق بسيطة جدا في اسعارها مقارنة بأسعار الجبس بورد العادي.
  • وهناك نوع يقاوم الرطوبة والحرائق معا وهذا النوع غير منتشر مثل الانواع الباقية وذلك لجهل الناس به وعدم معرفتهم به، وايضا لجهل الفنيون وعدم خبرتهم الكافيةبأنواع الجبس بورد، وهذا النوع من الجبس بورد اعلي في التكلفة عن الأنواع الأخرى,ويكون باللون الاخضر,يحتوي علي نسبة من السيليكون والفيبرجلاس,ويتم استخدام لاصق اخضر اللون ايضا.
  • وهناك جبس بورد له قوالب جاهزة وهذه تكون تقليدية ومتعارف عليها من قبل الجميع.
  • ولكن هناك قوالب للجبس بورد تصنع بالطلب مخصوصة حسب احتياجات كل فرد وهذه تتميز بطابع خاص بكل فرد، حسب رغبته الشخصية، وحسب ايضا هوية المكان المصنوعة له، فالشكل المصنوع في المكاتب بالتأكيد لا يصلح لغرفة النوم او الريسبشن، فكل تصميم يجب ان يتم اختياره علي حسب المكان.

 

اهمية تركيب جبس بورد أبو ظبي:

الجيبسو ن بورد يضيف لاي مكان يوضع فيه لمسة فنية خيالية ذات طابع خاص وهوية خاصة للمكان والاشخاص، الجبس بورد يجعل منظر المكان مبهج ويمكن عمل من خلال الجبس بورد مكتبات ويمكن عمل أسقف معلقة.

ويجب ان يكون الفني متمكن من شغله ولا يترك اي بقايا او زوائد تجعل المنظر العام للجبس سيئ.

يجب ان يدرك الفني اهمية الخامات التي يستخدمها وان يراعي ضميره وانا يتقن عمله حتى لا يقوم بهدر الخامات.

ويجب ان يكون مع الفني بعض الادوات منها: قفازات متينة، مسطرة ’ فرشاة،منشار، اقلام رصاص، الواح جبس بورد، اطارات معدنية.

ويجب التأكيد علي الفني ان يقوم بتنفيذ الشبكة الحديدة والتي هي اساس الجبس بورد باجود الخامات وذلك للحفاظ علي عمر الجبس من التلف,لانها تكون السببفي سقوط الجبس بورد او حدوث شققوق  به.

الديكورات والمظهر الذي يعكسه الجبس بورد على المكان:

الجبس بورد يعكس جمال المكان الذي يوضع به، فهو يضفي زخرفة وبهجة للمكان، فهو يصنع هوية المكان، ويدل على شخصية صاحب المكان.

والجبس بورد يستخدم لتوزيع الانارة بداخل المكان، من خلال بيوت الانارة، واللون البنفسجي في الغرف مع الانارة يجعل الجو أكثرهدوئك واناقة وجمالا.

وهناك العديد من التصاميم المميزة للجبس بورد منها:

– هناك تصميم من خلال اشكال هندسية وتكون من خلال الدوائر والخطوط والتعاريج وعمل اشكال المتاهات، ويقال ان احجام الجبس بورد الكبيرة تتماشي مع الغرف ذات المساحات الصغيرة، حيث تعمل على توسيع الغرفة.

وايضا بعض الناس يستخدموا الجبس بورد لإخفاء بعض العيوب في الجدران، وبعض الناس يستخدموه كديكور والبعض يستخدموه كبيوت انارة لتوزيع الانارة في المكان.

 

نصيحة:

– لابد من وجود عنصر البساطة وعدم المبالغة في اختيار الاشكال، وخاصة الموجودة في المنازل حتى يتسم الرقي والهدوء والراحة النفسية.

– يفضل استخدام الجبس بورد لأنه خفيف الوزن ويسهل تركيبه ببساطة.

– يفضل التعامل مع الجبس بورد عن الجبس العادي التقليدي وذلك لمرونته وسهولة التعامل معه بخفة وسهولة تشكيله.

– استخدام دهان بلاستيك لمنع التشققات.

استخدام الجبس بورد يضيف بهجة وجمال للمكان، ومن خلاله يمكن توزيع الانارة داخل المكان عن طريق بيوت الانارة.

 

 خدماتنا الاخري:

تركيب جدران ثلاثية الابعاد في راس الخيمة

تركيب باركيه في الفجيرة

تركيب ارضيات خشب في ابو ظبي

تركيب ورق جدران في ابو ظبي

تركيب  جبس بورد أبو ظبي | 0581997213 |  النور لتركيب جبس بورد بارخص الاسعار

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!