تركيب باركيه في دبي

تركيب باركيه دبي 0527338171

81 / 100

تركيب باركيه دبي

    

تركيب باركيه دبي، يعد من افضل الحلول للقضاء على برودة الجو في اوقات الشتاء القارس ، وهذا بتنفيذ تركيب ارضيات خشبية للغرف المختلفة في المسكن، فكثير من الأشخاص يحبذون افتراش ارضية منزلهم بالباركيه لما يحققه من الشعور بالدفء والفخامة والراحة وخاصة ان معظم الوان الباركيه تميل للطبيعة حيث الواح الخشب بكل درجات البني والبيج .

وهذا جعل تركيب باركيه بدبي ، هو الأعلى طلباً لتماشيه مع كافة انواع الديكورات سواء الكلاسيكي او الأسكندافي ، ولكي تضمن حصولك على لصق باركيه بدبي ، سليم لابد ان تستعين بمحترف وفني تركيب باركيه في دبي ، ذو مهارة وحرفية عالية ، لهذا ابحث عن رقم فني تركيب باركيه بدبي، من خلال دليل ارقام شركات تركيب باركيه في دبيوتعد شركة  الرواد    الاولي علي مستوي دبي في مجال الصيانة.

 

 

تركيب باركيه دبي
تركيب باركيه دبي

 اهم مميزات التعامل مع فني تركيب باركيه دبي:

 

يعتبر التعامل مع متخصصون تركيب ارضيات خشبية في الإمارات ، هو السبيل للحصول على ارضية باركيه مرتبه ومنظمة خاليه من اي عيوب ، وهذا يضمن طول العمر الإفتراضي لها دون الحاجة الى تنفيذ اعمال اصلاح او صيانة متكررة لها.

كثير من العملاء يشكون عدم استواء ارضيات الباركيه لديهم وان هناك انزلاقات في سطح الباركيه وهذا دليل على عدم خبرة فنى باركيه دبي، الذي قام بهذه المهمة، فيضطرون الى طلب خدمات احدى شركات تركيب ارضيات خشبية وباركيه في دبي ، لتوريد باركيه ارضيات بدبي، جديد يتم تركيبه بدلآ من القديم التالف وهذا فيه هدر للنفقات كبير ، فإذا رغبت توفير اموالك والحفاظ على وقتك لا تتعامل مع اي شركة تركيب ارضيات خشبية في دبي ، ولكن دقق الإختيار عند طلب فني تركيب باركيه دبي.

كذلك يساعد متخصص تركيب ارضيات خشبية دبي في اختيار اجود انواع الأرضيات الخشبية والمساعدة ايضا في الحصول على تنفيذ تصميم مميز للأرضيات فهناك مئات الموديلات من اخشاب الباركيه بتدرجات الوان مختلفة ومميزة قد يعجز العميل عن اختيار ما يناسب ديكور المكان لهذا فالإستعانة بخبير تركيب باركيه في دبي ، يحقق لك اعلى استفادة واصابة اسرع للهدف .

خطوات تركيب ارضيات باركيه دبي

1- يتم تنظيف السطح الذي سيتم تركيب الباركيه عليه للتخلص من اي اتربة او رمل يحدث مشاكل عند تركيب الواح خشب الباركيه.

2- يتم تسويه الأرض بصورة جيدة والتنبه الدائم لقياس درجة استواء الأرض في كل ركن فهذا يساهم بشكل كبير في اظهار العمل النهائي بصورة افضل واحسن.

3- يتم فرد بطانة بكامل مساحة الغرفة التي سيوضع فوقها الباركيه

4- يتم البدء في فرد الواح الباركيه مع ترك مسافة 10 ملي بجوار الحائط لعدم التحام الخشب من الجدار ويحدث مشكلة في التركيب .

5-  يتم الضغط على اللوح التالي ليتم تعشيقه في اللوح الأول وهذا بالضغط عليه باستخدام مطرقة من المطاط تحدث الضغط المطلوب دون ان تخدش في الواح الخشبب.

6- في حالة وجود اي معترض بالغرفة سواء جدار او عمود جانبي يتم تحديد عمقه ويتم اخذ نفس المساحة على لوح الخشب ليتم قصها وانتزاعها وهذا  لتسهيل مواصلة تتالي تركيب الباركيه بصورة متناسقة دون اي تشوهه في المنظر العام.

7- يتم تثبيت الواح الباركيه بالمسامير بواسطة مسدس المسامير او باستخدام المطرقة ايهما متوفر لديك .

8- يتم سد الفراغات والتجاويف الموجودة بين الواح الخشب لمنع تراكم الأتربة والغبار والآوساخ بين الواح الخشب مما تتسبب في اتلاف الباركيه على المدى الطويل.

9- يتم تنفيذ برواز للباركيه بنفس طريقة تركيب الألواح الخشبية على الأرض مع التأكد من تثبيتها وتعشيقها بصورة جيدة وقوية.

من الواضح من كل الخطوات السابقة ان القيام بمهمة تركيب ارضيات باركيه بدبي، يصعب على اي فرد غير متخصص ان يقوم بها ولابد من الإستعانة باحد فنيين تركيب باركيه في دبي، لتوافر كافة المعدات الخاصة بتركيب الباركيه لديهم وايضا يمتلكون من المهارة ما يؤهلهم للقيام بهذا العمل بصورة اكثر دقة وتميز .

طرق المحافظة على الأرضيات الخشبية من التلف

يعتبر الخشب من العناصر الطبيعية التي تتأثر بالعوامل المحيطة بها بشكل كبير وقوي واسرع من العناصر الصناعية التي تم تركيبها بمواد كيماوية وصناعية ، لهذا فإن التعامل مع ارضيات الباركيه يتطلب العناية والدقة في التعامل معه بصورة اعلى ، فهناك فارق بين الأرضيات الخشبية وارضيات السيراميك في طرق التنظيف والعناية وهذا ما توضحه شركة تركيب ارضيات باركيه في دبي ، لكل عميل لديها .

 

اولا طريقة تنظيف الباركيه

لابد من ابعاد الماء عن ارضيات الباركيه نهائيا فإن الرطوبة الزائدة بوجود الماء على الخشب يؤدى الى زيادة حجمه وتضاعفه مما يهدد سلامة تركيب الباركيه على الارض وتبدأ الفجوات والتقوسات بالظهور على سطح خشب الأرضيات .

كذلك تتسبب المياه المتشبع بها الخشب في وجود آفات النمل الأبيض او سوس الخشب فإن هذه الحشرات تبحث عن اخشاب رطبة لتعيش وتستقر بها لتنخرها بقوة ، وبهذا يكون الضرر لكامل المكان وليس للأرضيات وحسب لان انتشار النمل الأبيض بالخشب يكون سريع للغاية .

ولكي تحصل على نظافة جيدة للباركيه دون ان تحدث به ضرر عليك باتباع الخطوات التاليه

1- الكنس باستخدام مكنسه ناعمة الشعيرات وهذا لتفادي حدوث خدوش بسطح الخشب وللتخلص الدقيق من الأتربة والغبار بصورة اسرع.

2- استعمال منشفة من القطن مبللة بقطرات من الخل لتنظيف الباركيه ولتطهيره لقدرة الخل على تل الجراثيم والجسيمات الحية الدقيقة .

3- استعمال ملمعات الخشب المنتشرة بالأسواق للحصول على لمعان مميز للخشب في وقت سريع.

ثانيا طريقة المحافظة على الوان خشب الباركيه

يعد الخشب من العناصر شديدة التأثر بضوء الشمس لهذا نجده عند التعرض المكثف لضوء الشمس المباشر ان لونه اصبح باهت واقل قوة وهذا لتأثر الطبقة العلوية الكاسية للخشب باشعة الشمس ، لهذا احرص على تقليل نفاذيه ضوء الشمس على الباركيه لوقت طويل لتفادي بهتان الوانه.

كذلك استعمال ملمع الخشب المناسب وتجنب استعمال الخلطات المصنعة منزليًا يضمن الحفاظ على نفس درجة لون خشب الباركيه دون تضرر او تغير.

ثالثا طريقة المحافظة على الباركيه من الخدوش

يعتبر الأثاث الثقيل اول مسبب لحدوث تجاريح وخدوش بسطح الخشب لهذا ينصح دائما بضرورة وضع قطع من الموكيت او السجاد اسفل الأثاث وهذا لتقليل الإحتكاك بين ارضية الباركيه والأثاث، كذلك عدم جر الأثاث او اي شيء ثقيل على الباركيه واتباع طريقة الحمل للغرض المراد تحريكه من مكانه او وضع طبقة عازلة بين العنصر والأرضية مثل وضع قطعة سميكة من بطانية قديمة اسفل الوحدة المراد جرها  .

ابعاد الحيوانات الأليفة ذات الحوافر الحادة عن المكان الموجود به ارضية خشبية فهي المسبب الأكبر في حدوث خدوش في سطح الخشب للباركيه.

ضرورة وضع مشايات عند مدخل المكان لمسح الأحذية بها قبل السير على ارضيات الباركيه .

 

اطلبوا الأن افضل فني تركيب باركيه بدبي، لأنه الأمهر في تركيب ارضيات hdf  بدبي ، والذي يقدم خدماته بارخص الأسعار وباعلي جودة

خدماتنا الاخري:

تركيب ستالايت في الشارقة

نجار في عجمان

شركة صيانة عامة في دبي

تركيب حجر براس الخيمة

تركيب باركيه دبي |0527338171|الرواد  لتركيب الباركيه في اقل وقت وارخص سعر

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!