تركيب ارضيات خشب في دبي

تركيب ارضيات خشب دبي 0527338171

85 / 100
  1. تركيب ارضيات خشب دبي 

 

تركيب ارضيات خشب دبي ، هي احدى الخدمات التي تقدمها شركات صيانة عامة في دبي، والتي تحرص على ان توفر الفنيين المتخصصين في هذا العمل لتقديم خدمة جيد للعميل، فإن البحث عن شركة تركيب ارضيات خشب في دبي، يعد من الأمورصعب  ملاقتها بسهولة وخاصة اذا ما كنت تبحث عن فني تركيب ارضيات خشب دبي، يتسم بالمهارة والحرفية، فهناك العديد من شركات تركيب باركيه في دبي، ولكن التميز يتحدد على درجة مهارة فني تركيب ارضيات خشبية بدبي، لهذا لا تضع وقتك الثمين في محاولة ايجاد فني تركيب ارضيات خشب دبي، واطلب فورا رقم شركة تركيب ارضيات خشب بدبي. وتعد شركة  الرواد    الاولي علي مستوي دبي في مجال الصيانة.

 

تركيب ارضيات خشب دبي
تركيب ارضيات خشب دبي

 مميزات التعامل مع متخصص تركيب ارضيات خشب دبي

1- الدقة في العمل وتنفيذ ارضيات خشب وباركيه بصورة سليمة لا يشوبها اي عيوب .

2- السرعة في انجاز العمل وهذا راجع الى الخبرة والمهارة في التنفيذ.

3- ضمان الحصول على اجود انواع الأرضيات الخشبية في دبي، حيث يتم ارشاد العميل الى افضل الجهات الموردة لأجود ارضيات خشب بدبي، افضل ارضيات خشب معالج بدبي، اجود ارضيات باركيه في دبي.

 

 

ما هو الفرق بين الأرضيات الخشب؟

هناك العديد من انواع الأرضيات الخشبية التي يمكن ان تختلط على العميل ولا يستطيع ان يفرق من بينها فلكل نوع شكل ووظيفة وطريقة في الإستخدام تعتبر من اسس التحديد لإختيارها او تركها ولكن عدم الدراية بهذه الخصائص والأنواع يؤدي الى تلف الأرضيات بسرعة وخسارة العميل امواله لإختياره الخاطىء من البداية، ولكن فنيين تركيب ارضيات خشب دبي ، حريصون على تعريف العميل بكل انواع الأرضيات الخشب ليختار من بينها العميل بصورة واضحة ودقيقة.

 

اولا ارضيات خشب صلب بدبي

هي الأرضيات الخشبية المتعارف عليها منذ القدم حيث الواح الخشب المتراصة بجوار بعضها وكلها بلون واحد او بتدريجات نفس اللون مع ظهور قوي لشكل ثمرة الخشب في تلك  الألواح التي تم تقطيعها من اشجار البلوط  بسماكه 20 مللي ليتم تركيبها على الأرضيات ،ومن صفات هذه الأرضية الصلبة للخشب

تتسم هذه النوعية من الأرضيات بانها صلبة مفتقدة للمرونة

يتم تركيب ارضيات الخشب الصلب بواسطة المسامير وهذا لتثبيتها بالأرضية

هذه النوعية من الأرضيات غير صالحة مع نظام التدفئة التحتية

ارضيات الخشب الصلبلا تتناسب في تركيبها في المناطق ذات الرطوبة العالية فهي شديدة التأثر بها ويحدث بها تشوهات واضحة مع ارتفاع معدل الرطوبة

تكلفة تركيب ارضيات خشبية صلب بدبي، اعلى من باقي انواع الأرضيات

 

ثانيا ارضيات باركيه بدبي

تركيب باركيه في دبي، هو الأكثر شيوعاً ومعرفة لدى العديد من العملاء وكثيرا ما يخلطون ين الباركيه والأرضيات الخشبية، ولكن هناك فارق كبير بينهما حيث ان الباركيه  مصنع من خشب الأرو المخلوط بخشب الزان لهذا نجد تدرج واضح في الألوان في اللوح الواحد ، كما يتميز بعدة مميزات تفوق ارضيات خشب صلب مثل:.

1- الباركيه اكثر مرونة في التركيب والتنفيذ عن ارضيا الخشب الصلب.

2- الباركيه لا يتأثر بالرطوبة العالية عكس الخشب الصلب.

3- الباركيه به تدرجات لونيه مميزة تزيد من جمال المكان الموجود به عكس الواح الخشب الصلب ذات اللون الواحد.

4- يتم تركيب الباركيه بطريقة اللصق باستعمال الغراء المخصص ، او من خلال التعشيق

5- تركيب الباركيه اسرع في التنفيذ واسهل عن تركيب ارضيات الخشب الصلب.

لهذا اذا رغبت في تركيب باركيه في دبي، فاحرص على اقتناء اجود انواع الباركيه واكثرها تماشيا مع ديكور المكان الذي سيوضع به.

 

ثالثا ارضيات خشب معالج بدبي

يعد تركيب ارضيات hdf في دبي ، من اكثر الخدمات طلباً في الامارات، حيث ان الخشب المعالج هذا يتسم بالعديد من المميزات التي تجعله افضل في العديد من النواحي عن خشب الصلب والباركيه ، حيث يتم تصنيع الخشب المعالج من الياف الخشب المضغوط الممزوج مع الراتنجات وهي مواد كيماوية ، وفي الخطوة النهائية لتصنيعة يتم طباعة شكل الخشب بتجزيعاته وتعاريجه ليكون بشكل مقارب قدر الإمكان الى الواح الخشب العادية، ولأن الخشب المعالج تم تصنيعه فتم معالجة المشاكل التي توجد في الباركيه والواح الخشب الصلب لتكون اكثر تماشيا مع متطلبات الحياة ومن هذه المميزات:.

1- انخفاض سعر تركيب ارضيات  hdf ، عن باقي اسعار تركيب ارضيات خشب في دبي.

2- الخشب المعالج ضد الرطوبة لهذا لا يتأُثر بالماء ويتم استخدامه بقوة في تنفيذ ارضيات المطابخ والحمامات ايضا دون خوف من التلف.

3- السرعة في التركيب حيث يتم تركيبه اما  بطريقة اللصق او طريقة العشيق او باستخدام المسامير .

وبهذا تم توضيح انواع الأرضيات المختلفة الموجودة في الأسواق ، فعليك عزيزي العميل ان تحدد النوع المطلوب والمناسب للمكان الذي سيتم تركيبه به، وايضا لابد من التدقيق في اختيار جهات متخصصة في تركيب ارضيات خشبية في دبي، لتضمن حصولك على نتيجة جيدة .

 

طرق المحافظة على الأرضيات الخشبية بعد التركيب

كما هو معروف ان الخشب اكثر تأثرا بالماء والرطوبة والذي يحدث له تشوه واضح عند تعرضه للرطوبة العالية لمدة طويلة ، فيتم ظهور تقوسات وتفرقات في نظم الواح الخشب بصورة تزعج اصحاب المكان كما انه تعيق في حركة السير بصورة آمنة، لهذا تنصح رابطة فنيين تركيب ارضيات خشبية في دبي بما يلي:.

1- التنظيف لسطح ارضيات خشب دبي، يتم باستخدام المكنسة الكهربية او المكنسة اليديوة العادية ذات الفراشي الناعمة  وهذا لمنع حدوث تجريح بسطح الخشب.

2- عند مسح ارضيات خشب بدبي، لا بد من استعمال اسفنج مبلل بقليل من قطرات الماء او فوطة ققطن مبللة ومعصوره جيدا ليتم مسح الأرضيات مع تهوية المكان جيدا لتجفيف الرماء ببسرعة.

3- عدم استعمال المنظفات الكيماوية نهائيا لأنها تتسبب في اتلاف الدهان المغطى به سطح الخشب .

4- ضرورة وضع قطع من السجاد او المشايات عند مدخل المنزل واسفل الأثاث وهذا لتفادي حدوث الإحتكاك المؤدي الى تجريح في سطح ارضيات خشب بدبي.

5- ضرورة تنفيذ اعمال صيانة ارضيات خشبية في دبي، بواسطة الإٍستعانة بنجار دبي، حيث يقوم بعمل صنفرة كاملة لسطح الخشب وتغطية سطح الخشب بغراء شفاف يكسبه الحماية من العوامل المختلفة.

6- ابعاد مصادر الضوء والحرارة عن ارضيات خشبية دبي، لأنهاشديدة التأثر بهذه العوامل وتعمل على اتلافها بسرعة وبهتان الوانها.

وفي ضوء ما ذكر من ضرورة العناية بارضيات باركيه وخشبية في دبي، فإن الإحتفاظ برقم نجار في دبي، صيانة ارضيات خشبية  في دبي، وايضا الحصول على تلميع ارضيات خشب في دبي، بمستوى عالي من السرعة والدقة في العمل ، وهذا تستطيع ان تطيل من العمر الإفتراضي للأرضيات الخشبية .

كذلك من اهم النصائح التي تقدمها شركات صيانة بدبي، هو ضرورة تنفيذ عزل مائي للأرضيات قبل البدء في تركيب ارضيات خشبية في دبي، فهذا ضمان عالي لحماية ارضيات خشبية دبي، من التعرض للرطوبة التي تتسبب في اتلافها .

اتصلوا الأن على ارقام شركات تركيب ارضيات خشبية دبي، ليتم توصيلكم بافضل فني تركيب ارضيات خشب في دبي

خدماتنا الاخري:

تركيب ستالايت في الشارقة

نجار في عجمان

شركة صيانة عامة في دبي

تركيب حجر براس الخيمة

تركيب ارضيات خشب دبي | 0527338171| الرواد  لتركيب ارضيات خشب باقل الاسعار

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!