تركيب ارضيات خشب في الفجيرة

تركيب أرضيات خشب الفجيرة 0529537881

82 / 100

تركيب أرضيات خشب الفجيرة  

 

تركيب أرضيات خشب الفجيرة الأرضيات الخشب من أفضل الأرضيات التي يمكن تركيبه لأن للأرضيات الخشبية له العديد من المميزات مثل أن أسعار الأرضيات الخشبة تكون مريحة جدا ولها خواص حديثة وخواص تكنولوجية ويتميز الفني الخاص بتركيب أرضيات خشب الفجيرة بالعديد من المميزات التي سنتعرض لذكره

 

تركيب أرضيات خشب الفجيرة
تركيب أرضيات خشب الفجيرة

مميزات فني تركيب أرضيات خشب الفجيرة:

1. يتميز به تركيب الأرضيات الخشبية بخبرته الطويلة في تركيب الأرضيات الخشبية، فام بتركيب الأرضية الخشية لعدة سنوات ماضية فلديه خبرة بكل التفاصيل الدقيقة للعمل.
2. لفني الأرضيات الخشبية جميع المعدات الازمة التي يحتاجها في تركيب الباركية، كما أن معدات وأدوات التركيب الخاصة به من أفضل المواد والمعدات التي لا توجد عند غيره من الفنيين.
3. يتميز الفني بأن أسعاره مريحة للغاية تناسب جميع العملاء ولا يهتم بمال فدر اهتمامه بصنعته، يهتم بأن يفدم أفضل النتائج للعميل وعندما ينتهي من عمله لا يترك العميل من غير أن يكون راضي عن جميع الخدمات التي فدمها له، كما أن الفني يفدم العديد من العروض والتخفيضات لعملاه الكرام في المناسبات والأعياد والمواسم وخاصة في موسم الصيف لكثرة الحاجة لفنيين تركيب أرضيات الخشب.
4. تميز كذلك فني تركيب أرضيات شب الفجيرة بأنه ملتزم بمواعيد عمله وملتزم بدفة عمله وينتهي من عمله في الوقت الذي يحدده للعميل ولا يتأخر نه.
5. تضمن جودة تركيب الأرضيات الخشبية معه لأن عنده امانه في العمل.

خطوات تركيب أرضيات خشب الفجيرة:

• . في البداية يقوم الفني بتجهيز الأرضية لتي سيقوم بتركيب الأرضية الخشبية فيقوم بتجفيف الأرضية بشكل جيد فيقوم بتنظيفها من جميع الأشياء التي من الممكن أن تكون عالقة في الأرضية فوجود أي شيء ممكن يسبب مشاكل تعيف تركيب الأرضة الخشبية.
• . والخطوة الثانية يقوم بتسوية الأرض تماماً فيعمل على تسويته بطريقته الخاصة فإذا كان جزء من الأرض منخفض يقوم برفع هذا الجزء باستخدام الرمل وكذلك يقوم بخفض الجزء المرتفع من الأرض.
• . والخطوة التالية يقوم بتصليح الأجزاء التالفة من الأرض ويستخدم خبرته في تصليحها وفو ك بأن الأرض اللمة تماما من وجود فراغات فيها لأن وجود الفراغات ممكن أن يتسبب في حدوث فجوات في الأرضية الجديدة التي ستركب.
• . بعد أن ينتهي الفني من الاطمئنان على سلامة الأرض التيسيفوم بتركيب الأرضية الخشبية عليها يبدأ بتركيب الأرضية الخشبية ولديها خطوات ف تركيبها وهي:
1. يبدأ بوضع علامات في الأرض ي الأماكن التي تلتفي فيها لوحات الخشب، وبعد ذلك يقوم بوضع الخشب على الارض على سبيل التجربة من غير تثبيت ويساعده في ذلك العلامات التي وضعها على الأرض.
2. الخطوة التالية يقوم بوضع المادة اللاصقة على آداه تسمى المسطرين ويقوم بوضع هذه المادة اللاصقة على مجموعة من فطع الخشب ويتم لصفها ومن الأفضل لصف المجموعة فوراً بعد الانتهاء منها.
3. يقوم باستخدام آلة ثقيلة أو مطرفة ليفوم بتأكد من أن اللوح تم التصاقه بشكل جيد.
4. لخطوة الأخيرة يعمل الفني على وضع صاقل الأرضيات لي جميع الألواح الخشبية ليتأكد من أن جميع الألواح الخشبية تم التصاقها ويكون وزن هذا الصاقل حوالي 60 كيلو ويقوم الفني بهذه العملية بعد مرور ثلاث سعات على الأفل من تركيب الباركية.
5. بعض الملاحظات التي بتنبه لها الفني وهيا ان تكون درجة حرارة الغرفة تقريبا 20 درجة مئوية، وأن تكون نسبة الرطوبة حوالي 50 % وعند تركيب الألواح الموجود بها الأسمنت تكون نسبة الرطوبة لا تزيد عن 3 %.

أنواع الأرضيات الخشبية:

تركيب أرضيات خشب الفجيرة للأرضيات الخشبية أنواع عديدة ولا يصح ول الأرضيات الباركية لان هناك نوع من الارضيات الخشبية ليس بباركيه فالباركيه هو من ضمن انواع الارضيات الخشية وتنقسم الأرضيات الخشية إلى:
1. خشب طبيعي.
2. خشب شبه طبيعي.
3. خشب صناعي.

النوع الاول:

الخشب الطبيعي: من أكثر الانواع شهرة ومن هذا الخشب خشب البلوط وخشب الجوز وخشب الصنوبر، وللخشب الطبيعي نوعان خشب صلب وخشب ، وللخشب اللين مواصفات فيكون له طبقات إما طبقتين وإما ثلاث طبقات، وكثافته تكون اقل من كثافة الخشب الصلب، وعملية صنفرته تكون صعبة لأن طبقاته لينة يمكن ان تزول اثناء عملية الصنفرة، ويحتاج إلى صيانة كثيرة ولا يملك عمر طويل، ويتميز هذا النوع بأنه رخيص الثمن بسبب كثرة أشجاره المنتجة لهذا النوع من الخشب مثل شجرة الصنوبر، من عيوب هذا النوع انه غير عازل للصوت الا اذا تم وضع عازل للصوت في اسفل منه.
وللخشب الصلب مواصفات منها أنه عكس الخشب الصلب فهو يتكون من طبقة واحدة، وتكون كثافته عالية، وكثافته تجعله اقل عرضه للخدوش، وتكون عملية صنفرته سهلة لأنه مكون من طبقة واحدة، ويحتاج إلى صيانة قليلة ويملك عمر طويل، سعره غالي بسبب ندرة أنواع أشجاره، يوجد عيب به بأنه لا يعزل الاصوات ويتأثر من الماء بطريقة شديدة.

النوع الثاني:

الخشب الشبه طبيعي:  هذا النوع من الأرضيات الخشبية يسمى خشب باركيه وهذا النوع له مواصفات خاصة به: يتكون من ثلاث طبقات فطبقته الأولى مكونه من بقايا الخشب ولطبقته الثانية تمون خشب رقائقي والطبقة الثالثة مكونه من قشرة خشب طبيعي وله نوعان النوع الذي يكون على شكل سمكة والنوع الثاني الذي يكون على شكل مثلثات مقربة لزاوية 90.

النوع الثالث:

الخشب الصناعي متكون من بعض المواد المرنة ويباع على شكل لفائف من السجاد أو على شكل لوائح.
بعض طرق تركيب الأرضيات الخشبية:
1. يتم تركيبه على شكل ألسنه.
2. يمكن تركيبه على ألواح من الخشب.
3. يمكن تركيبه باستخدام الغراء.

مميزات تركيب الأرضيات الثلاثية الأبعاد:

1. تتميز الأرضيات الثلاثية الأبعاد بأنها تعطي للمنزل الشعور بالبهجة والرفاهية.
2. لهذه الأرضيات الثلاثية الأبعاد منظر خلاب وجميل كما أن له فخامة ورقي مختلف عن جميع انواع الارضيات الأخرى.
3. يعتبر هذا النوع من الأرضيات له مضادات لجميع الاحماض والبكتيريا.
4. للأرضيات الثلاثية الأبعاد قدرة على مقاومة الرطوبة ولها مقدرة على احتمال درجات الحرارة المرتفعة.
5. تتعدد أشكال الأرضيات الثلاثية الأبعاد فيوجد أشكال رمال وأشكال أعماق بحار وأشكال مناظر للطبيعة وأشكال لحيوانات برية واسماك بحرية وأشكال غيرها كثيرة.
6. يكون عبارة عن قطعة أرضية واحدة ويمكن أن تصل طول القطعة الواحدة إلى 100 متر.
7. يوجد للأرضيات الثلاثية الأبعاد لمعان وانسيابية جميلة.
8. تكون الأرضيات الثلاثية الأبعاد دهان ويمكن استخدام الدهانات العادية ولكن بنسب متفاوتة.
9. تتوفر إمكانية تغير اللون إذا رغب صاحب المكان في ذلك عليه فقط الاتصال بالفني وسيقوم بما يتوجب عليه فعله طبقاً لرغبة العميل.

بعض النصائح للمحافظة على الأرضيات الخشبية:

في بداية تنظيف الارضيات الخشبية عزيزي العميل نقوم بإزالة الاتربة من عليها بالاستعانة بالمكنسة أو وبعد الانتهاء من الأتربة نستخدم منظف خاص بالأرضيات الخشبية وتكون هذه المواد متسمة بالخفة لتكون مناسبة وخفيفة على الأرضيات الخشبية ونستخدم هذه المادة من خلال وضعها على قطعة من الإسفنج وبعد الانتهاء يجب مسح الأرض بأكملها من الرطوبة حتى نحافظ على الأرضية الخشبية من التلف.

.وتعد شركة الرواد    من اكبر شركات الفجيرة في مجال الصيانة العامة.

 

خدماتنا الاخري:

تركيب جبس بورد ابو ظبي

تركيب باركية عجمان

تركيب  ورق جدران الشارقة

تركيب ستالايت في دبي

تركيب أرضيات خشب الفجيرة |0529537881 |  الرواد لتركيب الارضيات الخشبية باقل الاسعار

 

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!