شركة تنظيف كنب دبي

شركة تنظيف كنب دبي

شركة تنظيف كنب دبي  

عناصر شركة تنظيف كنب دبي

  1. مقدمة
  2. مميزات شركة تنظيف كنب دبي
  3. أنواع الكنب وقماشة
  4. طرق التخلص من البقع
  5. اهم النصائح

شركة تنظيف كنب دبي

 

شركة تنظيف كنب دبي بما ان الكنب والمجالس من اهم الأماكن التي نستخدمها بكل مستمر وذلك سواء للتملكي المنزل او الضيوف وتعبر هي واجة المنزل امام الزوار فيجب ان تكون جميله ونظيفة وتخلو من أي بقع او اوساخ عليها فمن الممكن الاستعانة بشركات تقوم بهذه المهمة والتوصل الي أفضل الشركات التي تقوم بهذه الخدمة.

شركة تنظيف كنب دبي ويعد الكنب بالنسبة لربة المنزل من اهم الأجزاء لأنه يظهر جمال واناقة البيت ويعبر عن ذوقها لذلك فهي تهتم بالعناية به وتنظيفه باستمرار ولأنه يتأثر بالجو الذي يحيط به فانة يؤثر عليه التراب او من الممكن ان يتغير لونه لذا من الأفضل الحفاظ عليه وتنظيفه باستمرار سواء بالاستعانة بالشركات او بالتنظيف اليدوي في المنزل.

شركة تنظيف كنب دبي
شركة تنظيف كنب دبي

مميزات شركة تنظيف كنب دبي

شركة تنظيف كنب دبي حيث يقوم فريق عمل كامل بتنظيف المجالس والكنب وذلك عن طريق غسلها ويقومون بتنظيف جميع الغرف ومفروشات وذلك عن طريق تنظيف الساجدين او الموكيت الذي يوضع على أسطح الأرضيات وهم يستعملون المنظفات الأزمة وحيث أيضا يستعملون البخار للتنظيف فيقوم بعمليات عديده أهمها التنظيف والتطهير والتعقيم والتجفيف عن طريق رفع درجة الحرارة.وتعد شركة شروق الحياة   من اهم الشركات بدبي في مجال النظافة.

هل تمتلك شركة تنظيف كنب دبي عمال على خبرة كافية

شركة تنظيف كنب بدبي مهارة العمال من المميزات التي يجب ان تتوافر بالشركات فيجب ان يكون يتحلى بالخبرة والكفاءة لكي نتمكن من طلبهم في أي وقت ويجب ان تتوافر خدمة الالتزام بالتوقيت المحدد فيجب عليهم الانتهاء من العمل في الوقت المتوافق عليه وبدقة مرتفعة واتقان والإخلاص في أداء العمل بعدم او تلقي أي مشاكل من العملاء.

تعرف على أنواع الكنب:

من خلال القماش تظهر فخامة وجمال الكنب وبالأخص التي تستخدم في الأنترية

وتختلف الاذواق في تحديد نوع القماش المستخدم ولكن يوجد قواعد عليها يتم اختيار النوع المناسب من القماش الذي يستخدم في الكنب ويجب ان نهتم بالمظهر والذوق الرفيع والجودة وكيفية تنظيفه فإن كل مراءه تسعي باستمراريه الي انتقاء الأفضل لبيتها حيث يغير من مظهر المنزل وأناقته وعند الاختيار كما نركز على الرقي والفخامة لابد من ان تتوافر البساطة والعملية معا لذلك يجب ان نختار القماش بعناية ومن أنواعه:

1.قماش المخمل:

حيث يعد من أنواع القماش التي تناسب الكنب جدا لإنه يمتاز بالعديد من المميزات

ومنها انه ذو ذوق عالي وعلى جانب اخر فهو يسهل تنظيفه ولا يستهلك سريعا وذلك يطيل من استخدامه إذا كان نوعه السميك او المبسط وكما يستخدم أيضا هذا القماش في عما المفارش للستائر والطاولة.

2.قماش الستان:

يعد من أنواع القماش المهمة يستخدم للكنب الذي يتميز بالشكل الجميل والرائع حيث نستخدمه كثيرا في الديكور ويستعمل للتغطية للمفارش والطاولات فهو له العديد من المميزات من أهمها اللمعان وبريقة الذي يجذب.

3.قماش الكتان:

حيث يتميز بانة ذو ملمس ناعم ويمكن تنظيفه بالماء الساخن كما يتميز بسمكة لذا يستخدم للكنب وللستائر وتغطية الكرسي فيستخدم لفتره أطول ولذلك لعدم تأثره بكثره الاستعمال وعلى خلاف الأنواع الأخرى.

4.الجلد:

يعد من القماش الهام جدا للكنب فهوه يعطيه الفخامة والجمال ويمكن استخدامه في غرف الضيافة والمكاتب الانيقة فيوجد منة الكثير من الاشكال والألوان وله ميزه هامة يسهل تنظيفه وله لمعان يظهر شكل وجمال الكنب.

5.الجوخ:

يعد من الاختيارات المفضلة للكنب والانتريهات الفخمة فله الكثير من الاشكال والألوان وله زخرفات بالعديد من الألوان الجميلة ويستخدم أيضا في الستائر بالأخص للمطبخ.

يعكس اتساخ الكنب مظهر غير لائق ويعطي انطباع غير مشرف للزائرين فيجب مراعاةتنظيفه باستمرار ويعد من أولويات الام تنظيف الكنب المفروشات في المنزل فيجب عليها الاستمرار في التنظيف حتى لا تتراك الاتربة والأوساخ وطبعا نوعيه الكنب هي التي تحدد كيفية تنظيفه وذلك يختلف باختلاف الاقمشة المستخدمة في صنعة.

طرق التخلص من البقع والتنظيف الجيد وذلك عن طريق:

1.استخدام الخل:

حيث يمكن إضافة للمكنسة الكهربائية لتجميع الأتربة الموجودة بالكنب ومراعاه الموجود بالزوايا.

يمكن استخدام جزء من قماش ووضع القليل من الماء عليها ونقوم بمسح الكنب الأجزاء الخشبية منها مع التأكد من عدم اشباعها بالماء حتى لا يتضرر الكنب وممكن استخدام الملمع المتخصص للكنب بديل للماء فيحمي الكنب.

يمكن استخدام القطن ونخلط الخل بالماء ونقوم بتنشيفها ونمسح الكنب وذلك يساعد على التخلص من المتسخات.

يمكن اعاده مسح الكنب بجزء به ماء وصابون من القماش لمنع رائحة الخل ولتنشيف نستخدم جزء جاف من القماش كما يمكن استخدام الهواء بفتح أي من شبابيك المنزل للتجفيف.

2.استخدام الشامبو:

كما المعتاد نستخدم المكنسة لإزاله التراب والاوساخ كخطوه اوليه

ثم نقوم بوضع الشامبو في الماكينة المستخدمة لغسل قماش الكنب مع تجنب عدم استخدام الشامبو الغير مناسب فيجيب الاختيار بدقة حتى لا يتلف او ينكمش.

واذا لم تتواجد هذه الماكينة في البيت فلا يوجد مشكله في وضع جزء محدد من الشامبو الي جزء من الماء بدرجة حراره مناسبة ونخلطها ومن ثم تحدث الرغوة فنقوم بتبليل القماش وازاله البقع عن طريق فركها.

ويمكن ان نجففه بالسيشوار بطريقة جيده او نضعه لأشعة الشمس والهواء.

استعمال خلطات نقوم بصنعها في البيت للقضاء على البقع:

استخدام الكحول في كثير من الأحيان نجد بقع حبر ولتجنب وازاله هذه البقعة نضع قطنة مبلله وبها كحول ونضعها على البقعة ونكرر حتى تختفي البقعة.

استخدام مزيل المناكير الأسيتون حيث تعد بقع المناكير التي من الممكن ان توجد بالكنب ويمكن القضاء عليها بسهوله باستخدام الاسيتون.

اهم النصائح المقدمة من شركة تنظيف كنب دبي

قبل البداية بالتنظيف يجب مراعاة الاتي ممكن ان نجرب المنظفات على جزء صغير غير واضح للعين لكي نتطلع للنتيجة ونري ما إذا كان مؤثر ام لا فاذا كانت إيجابية نكمل التنظيف وإذا كانت لا لا يكون هناك ضرر كبير.

يجب الوضع في الاعتبار نوع القماش المصنوع منة الكنب لان هذا يدلنا على معرفة الاستخدام الأفضل والاسرع الذي نستخدمه في تنظيف الكنب.

وعند استخدام طريقة التنظيف الجافة وعدم استخدام أي من المواد السائلة يفضل اللجوء الي شركات التنظيف المتخصصة لكي تقوم بعمل هذا الأداء لأنه يحبذ الاستعانة بالشركات في هذه الحالة.

يجب التنظيف باستمرار لان هذا يعمل على تقليل الجهد والحفاظ على مظهر الكنب.

عند وقوع أي من البقع على الفرش يجب ازالتها في الحال لعدم ترك أثر لها فذلك سوف يسهل من ازالتها في حاله لو تركت لوقت أطول سيكون من الصعب ازالتها واستغراق الوقت.

نقوم بوضع الكنب عن الشبابيك والابواب التي تكون دائما مفتوحة لعدم التعرض للتراب المتراكم دائما.

الأفضل ازاله التراب اول بأول لان ذلك يجنب الكثير من الطبقات وعدم تحولها الي طبقات من الصعب ازالتها لذلك من الأفضل استخدام فرشة ناعمة او اداه لتجنب الاضرار الناتجة.

إذا انسكب على الكنب ماء نتركه حتى يجف إذا مان الكمية كبيره من الماء نستعمل أي شيء لامتصاص هذه المياه مثل القماش او القطن لتنشف الماء او نعرضه للمروحة او التكييف وذلك لان الماء إذا تسرب داخل نسيج القماش يؤدي الي تلفه وتعفنه.

لا يجب ان نعرض الكنب للشمس و أشاعتهالأنه من الممكن ان يغير من لون الكنب ويحدث تلف لنسيح القماش اذا نريد ان نعرضه للتهوية نعرضه لهواء المكيف او استخدام قماش للتنشيف ولا يجب استخدام الكيماويات لان ذلك يؤدي لضرر النسيج و يغيره.

خدماتنا الاخري:

شركة تنظيف الشارقة

شركة تلميع وجلي الرخام دبي

شركة تنظيف فلل دبي

شركة تنظيف كنب راس الخيمة

شركة تنظيف كنب دبي | 01000173541 | للايجار  لتنظيف الكنب باحدث المعدات واقل الاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان