شركة تلميع وجلي رخام دبي

شركة تلميع وجلي رخام دبي

شركة تلميع وجلي رخام دبي

 

شركة تلميع وجلي رخام دبي تقدم خدمة تنظيف الأرضيات الموجودة في المباني والفلل والقصور بمختلف أنواعها وتصميماتها، حيث يقوم فريق العمل بتنظيف الأرضيات الرخام والأرضيات البلاط وأرضيات البورسلين وأرضيات السيراميك وغيرها، وهذا من خلال استخدام المنظفات القوية والفعالة التي تعمل على إزالة أصعب البقع والأوساخ من عليها بسهولة، وهذه المنظفات تقوم بإزالة أصعب البقع في أقل وقت ممكن وبشكل دقيق وبهذا فقد تسعى الشركة في تقديم أفضل الإمكانيات الخاصة بنا حتى تحافظ على العملاء الحاليين الموجودين لديها، وتقوم بتدريب العمالة على جلي وتنظيف الرخام دون أن تر به حتى تحصل على ثقة العميل من خلال الخدمة المميزة ذات الجودة العالية التي تقدمها له. وتعد شركة  شروق الحياة   من افضل شركات دبي في مجال النظافة.

شركة تلميع وجلي رخام دبي
شركة تلميع وجلي رخام دبي

عناصر شركة تلميع وجلي رخام دبي

  • مميزات شركة تلميع وجلي رخام بدبي:
  • أسعار وخصومات شركة تلميع وجلي رخام دبي:
  • طريقة تنظف الرخام من شركة تلميع وجلي رخام دبي:
  • طريقة تنظيف رخام المطبخ من شركات تلميع وجلي الرخام دبي:
  • طرق التفرقة بين الرخام الصناعي والرخام الطبيعي:
  • العمالة الخاصة بشركتنا

مميزات شركة تلميع وجلي رخام دبي:

  • تتميز الشركة الخاصة بنا بأنها تعمل على تقديم خدمة صيانة وتركيب الرخام، بالإضافة إلى أنها تعمل على تنظيفه بطرق مختلفة حتى تتمكن من المحافظة عليه بدون أي مشاكل أو تلف أو ضرر يؤثر عليه، وهذا يتم من خلال قيام فريق العمل بعملية التنظيف بعناية وبدقة شديدة حتى لا يتعرض الرخام إلى الضرر، ويظهر الرخام في أفضل حالاته ولمعاه وسحره الذي لا يقاوم.
  • تتميز شركتنا بقدرتها الفائقة على تقديم خدمات كاملة ومتكاملة للعملاء من خلال استخدام المنظفات العالمية التي تساعد على جلي الأرضيات بمختلف أنواعها والتخلص من الأوساخ التي تتعلق بهم والشوائب التي تؤثر على جماله، وهذه الخدمة تتم بشكل أكثر احترافية وجمال حيث ما جعلها تستقبل عدد كبير من الأفراد التي تتعامل معها والمؤسسات.
  • تقوم الشركة بتركيب وصيانة وتنظيف الرخام الخاص بمداخل الفلل والقصور والفنادق والشركات الكبرى والمستشفيات والمدارس وغيرها، وهذا يتم بعناية وبدقة كبيرة حتى يتمتع العميل بأفضل خدمة ممكنة وفي أسرع وقت وبأقل سعر معروض.

العمالة الخاصة بشركتنا:

  • تعتمد الشركة الخاصة بنا على فريق عمل تم تدريبه على أعلى مستوى حتى يقوم بتنفيذ خدمة تنظيف وجلي الأرضيات بمختلف أنواعه على أكمل وجه بدون أن يتعرض إلى الكسر أو التلف أو تغير في لونه، وهذا حيث يتم استخدام المنظفات التي تتناسب معه

أسعار وخصومات شركة تلميع وجلي رخام دبي:

  • تقوم شركتنا الخاصة بتنظيف الأرضيات من الباركيه والرخام بأنها تقدم مجموعة من العروض والأسعار الرخيصة التي تتناسب مع العملاء وهذا مع استخدام المنظفات القوية المفعول والتأثير التي تعمل على التخلص من الأوساخ والبقع الموجودة عليها بسهولة حتى يتم التخلص منها والقضاء عليها في أقل وقت ممكن لتوفير الوقت والمجهود على العميل وعلى الفنيين.
  • تقدم شركتنا العروض المختلفة والخصومات التي تجعل العميل يشعر بالراحة في التعامل مع الشركة من خلال استغلال الإمكانيات المتاحة أمامه حتى يقدم خدمة مميزة مع الحصول على ثقة العملاء ورضاهم من مستوى الخدمة المقدم من الشركة ومستوى الأسعار على اعتبار أنها مناسبة للجميع.

طريقة تنظف الرخام من شركة تلميع وجلي رخام دبي:

  • تتم طريقة تنظيف الرخام الخاص بالأرضيات الموجودة في المطابخ والحمامات والأرضيات والأسطح المختلفة والشركات والمباني الكبرى بشكل احترافي وهذا من أجل الحصول على مرحلة من اللمعان الكامل المرغوب فيه، وقد يتم هذا باستخدام المواد والمنظفات العالمية التي تعمل على تنظيف الأسطح وتنظيف الرخام باحترافية شديدة على يد الخبراء في المجال.
  • العمل على إزالة الطبقة العلوية من الأوساخ التي تتواجد على سطح الرخام وهذا من خلال استخدام حجر مصنوع من الألماس، وهذا حتى يتم كشط الطبقة السطحية من الأوساخ التي تتجمع على الرخام بسهولة وإزالة طبقات التراب حتى يتم الحصول على لمعان وملمس ناعم وخالي من الجفاف والخشونة التي تتواجد في الرخام بسبب قلة نظافته وتجمع الأتربة والأوساخ علي الرخام وهذه الطريقة تتبع لتنظيف الرخام الطبيعي المصنوع من الجرانيت وأيضا الحجر البلوري.
  • يتم تلميع الرخام من خلال المواد الكيميائية التي تعمل عل إزالة الأوساخ من على الرخام والعمل على تطهير الأسطح وإزالة الطبقات التالفة من عليه وهذا باستخدام حبيبات حمض الأكزاليك والتي تضاف مع كمية من الماء ويتم استخدام آلة حتى يتم جلي الرخام، ويتم توزيع ووضع هذه المادة على سطح الرخام بالكامل حتى يتم تلميعه وإزالة الأوساخ من عليه.
  • وفي بعض الأحيان يتم استخدام الشمع من اجل التخلص من الاوساخ التي تتواجد على الرخام ومن ثم العمل على تلميعه للحصول على رخام نظيف وخالي من التآكل الذي يسبب التعرض إلى حوادث الانزلاق أثناء السير عليه أثناء عملية التنظيف، وهذه الخطوات كافة يتم استعمالها بطريقة معينة حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة ويتم تنظيف الرخام بشكل احترافي ودقيق.

طريقة تنظيف رخام المطبخ من شركة تلميع وجلي رخام دبي:

تتم عملية تنظيف رخام المطبخ على يد الفنيين الموجودين لدى الشركة بطريقة معينة، وهذا حتى يتم تنظيف الرخام بشكل كامل والتخلص من البكتيريا والأوساخ التي تنتج عن استخدام كافة أنواع اللوم والخضروات الغير نظيفة في المطبخ، وهذا بالإضافة إلى تنظيف المكيرويف وتنظيف الثلاجة التي تحتاج إلى طرق معينة في التنظيف حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة ومطبخ خالي من الأوساخ، وهذه الطرق تتمثل في التالي:

  • أولا يتم استخدام الخلطات الطبيعية المكونة من الحمضيات التي تقضي على الأوساخ التي تتراكم على الرخام الملون، هذا من خلال عمل خليط مكون من ملعقة من الدقيق وقليل من الماء ويتم خلط المكونات جيدة ومن ثم الحصول على عجين سائلة بعض الشئ وبعدها يتم وضعها على مكان البقع حتى يتم التخلص منها في أقل وقت ممكن.
  • عمل خلطة مكونة من البكربونات الصوديوم التي يتم خلط كمية من الخل عليها حتى يتم التخلص من الأوساخ والدهون التي تتجمع بها في أقل وقت ممكن وباستخدام كمية قليلة من المنظفات التي تحافظ على الأثاث وعلى الرخام من التآكل أو التعرض إلى التلف الذي يؤثر عليه ويعرضه إلى المشاكل المختلفة.

طرق التفرقة بين الرخام الصناعي والرخام الطبيعي:

  • يتم التفرقة بين الرخام الطبيعي وبين الرخام الصناعي من خلال بعض الفروق التي تتواجد فيما بينهم والتي تتمثل في أن الرخام الطبيعي يحتوي على مجموعة من المسام المختلفة التي تتأثر بشكل واضح بالحمضيات، وكلما زادت نسبة هذه المسام زاد احتمال أن هذا النوع من الأنواع الطبيعية وهذا حيث أن الرخام من الأنواع المتبلورة والناتجة عن مجموعة من عوامل التعرية المختلفة.
  • والرخام الصناعي من الأنواع التي يوجد بها لمعان وتتميز بأنها خفيفة الوزن وقد تكون سهلة التشكيل وكما أنها لا يوجد بها أي فراغات أو مسام، وقد توجد به كسور أو ألوان وتداخلات مختلفة من أنواع أخرى متعددة، وهذه الخامات تتميز بأنها ذات أسعار مختلفة تتناسب مع العملاء ومع الشركات المقدمة للخدمة.

نصيحة من شركة تلميع وجلي رخام دبي

نصيحة مقدمة لست المنزل من شركتنا أن لابد الاهتمام دائما بنظافة المنزل بشكل عام حتى تعم الراحة النفسية والطاقة الايجابية على الاشخاص المتواجدين في المنزل، فالنظافة خير من الايمان.

خدماتنا الاخري:
شركة تنظيف شقق الشارقة
شركة تنظيف عجمان
شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة
شركة تنظيف موكيت عجمان

شركة تلميع وجلي رخام دبي | 01000173541 | للايجار لتلميع وجلي الر خام باقل سعر واعلي جوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان