شركات تعقيم المنازل في العين

12 / 100

شركات تعقيم المنازل في العين

الحفاظ على نظافة المنزل أمر لا يمكن الاختلاف عليه وعلى الرغم من أهمية عملية التنظيف إلا أنها لا تقضي على الملوثات والجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تسبب مخاطر وأضرار وخيمة على صحة الإنسان، لذا لابد أن يكون هناك خدمة لتعقيم المنازل بعد إجراء أعمال التنظيف بهدف الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك في ظل انتشار فيروس كورونا الذي يضرب العالم بأكمله وتسبب في حصد أرواح الآلاف حول العالم، هذا ويستخدم خبرائنا معدات متخصصة تقوم برش المواد المطهرة التي يمكن رشها في معظم الأماكن  حتى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والهواتف وغيرها من المناطق التي لا يمكنك تنظيفها باستخدام المطهرات بل ويتم تعقيم الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ما هي الفيروسات التي تقضي عليها عملية التعقيم؟

خدمة التعقيم المتاحة لدينا ممتازة وتضمن القضاء على أصعب الفيروسات والجراثيم الضارة التي تفتك بصحة الإنسان، دعونا نتعرف على بعض منها:

  • القضاء على فيروس كورونا (COVID-19).
  • فيروس العوز المناعي البشري.
  • فيروس الأنفلونزا أ.
  • فيروس كورونا الكلاب وفيروس السُّل والهربس.
  • المكورات العنقودية (جميع الأنواع).
  • المكورات العنقودية (جميع الأنواع).
  • الليستيريا والسالمونيلا.

خدمات التطهير والتعقيم السكنية:

  • تستخدم خدمة التطهير السكنية لدينا معدات متخصصة يمكنها تطهير وتعقيم السجاد والستائر والجدران والأرضيات وتطهير البلاط والجص وتطهير الكونترتوب وغيرها من المواد والأدوات التي تحتاج إلى التعقيم بشكل عميق ومثالي.
  • خدمات التطهير والتعقيم المنزلية لدينا خالية من العطور لتجنب أي ردود فعل تحسسية، بالإضافة إلى شهادة NSF ، مما يجعلها آمنة للاستخدام على الأسطح التي يمكن وضع الطعام فيها حيث يحتاج السكان إلى الخروج من المنزل لمدة ساعة واحدة فقط بعد عملية التنظيف، والجدير بالذكر أن المواد الكيميائية التي نستخدمها لن تترك أي بقايا على أي أسطح.
  • سيترك فنيونا المدربون منزلك نظيفًا ومطهرًا، وبالتالي تحقيق الأمن لعائلتك بأكملها، هذا وستترك عملية التعقيم لدينا منزلك خاليًا من الجراثيم والبكتيريا والروائح، وستشعر بالراحة الشديدة عقب التعامل معنا.

ما تفعله للحفاظ على نظافة ومستوى التعقيم بمنزلك:

  • ننظف الأسطح عالية اللمس بانتظام (على سبيل المثال يوميًا) وبعد أن يكون لديك زوار في منزلك.
  • ركز على الأسطح عالية اللمس مثل مقابض الأبواب والطاولات والمقابض ومفاتيح الإضاءة وأسطح العمل.
  • نظف الأسطح الأخرى في منزلك عندما تكون متسخة بشكل واضح أو حسب الحاجة، وقم بتنظيفها بشكل متكرر إذا كان الأشخاص في منزلك أكثر عرضة للإصابة بأي أمراض.
  • نظف الأسطح باستخدام منتج مناسب لكل سطح باتباع الإرشادات الموجودة على ملصق المنتج.

 اتخذ خطوات في منزلك للحد من تلوث الأسطح من الجزيئات المحمولة في الهواء أو من لمس الأسطح بأيدي ملوثة، واطلب من الزوار غير المطعمين ارتداء أقنعة ولا تتواني عن اتباع إرشادات ونصائح المتخصصين بوزارة الصحة، وإن كان هناك أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد ننصحك بعزله بسرعة واتخاذ الإجراءات اللازمة عند التعامل معه، فعلى سبيل المثال اجعل كل فرد في منزلك يغسل يديه كثيرًا، خاصة عند العودة من الأنشطة الخارجية واستخدام أجهزة الضباب للسيطرة على العدوى ماكينات الضباب COVID.

 تملأ المبيدات المطهرة هواء الغرفة بقطرات صغيرة  والتي تستقر بعد ذلك على جميع أسطح الغرفة، كما يمكن استخدام الضباب للمساعدة في الحد من انتشار العدوى الفيروسية  كما أننا نوفر مواد كيميائية مطهرة للضباب تم اختبارها بشكل مستقل للحماية من فيروس كورونا

 يمكن معالجة الغرف في بضع دقائق فقط، مما يترك جميع الأسطح نظيفة وجاهزة للاستخدام حيث تتراوح آلات الضباب لدينا من ضباب صغير محمول ومرشات مطهرة للاستخدام في دور الرعاية والفنادق والسيارات والحافلات وما إلى ذلك بالإضافة  إلى أنظمة الضباب المثبتة على أسطوانة للاستخدام الصناعي على سبيل المثال  في مصانع معالجة الأغذية والألبان.

ماذا تتمنى أن يفهم المزيد من الناس؟

على كل مواطن أن يأخذ هذا الوضع على محمل الج، فإن فيروس كوفيد -19 ليس مجرد إنفلونزا، فإنها عدوى قاتلة ذات عواقب وخيمة لذلك نحن بحاجة إلى تجنب الاتصال بالآخرين في المجتمع الذين يعانون من أعراض خفيفة هذا ويمكن للفيروس أن يعيش في الهواء ويمكن أن ينتقل عندما يسعل شخص ما لذا فإن البقاء في المنزل مهم للغاية ولأن الفيروس يمكن أن يعيش لمدة ثلاثة أيام على بعض الأسطح فيجب علينا أيضًا أن نكون يقظين بشأن ما يأتي إلينا وبشأن تعاملاتنا، ولتجنب الإصابة بالفيروس ينصح القيام التالي:

  • للاستمتاع بمنزل نظيف وخالٍ من الفيروسات التاجية، امسح وعقم جميع الأسطح بما في ذلك مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة والعدادات والحنفيات.
  • احرص على عدم إدخال الفيروس عن طريق إنشاء روتين العودة إلى المنزل الذي يتبعه الجميع، واجعل الجميع يدخلون من نفس الباب ويفضل أن يكون ذلك بالقرب من الحوض، وضع علامة على الباب لتذكير أولئك الذين يدخلون بإزالة الأحذية التي كانت على الأسطح حيث يمكن أن يسعل الناس أو يعطسوا أو يبصقون عليها، ويجب المداومة على غسل اليدين بانتظام.

  • إذا كنت ستعود إلى المنزل بعد أن تكون في مكان شديدة الخطورة مثل عيادة الطبيب أو غرفة الطوارئ فخلع ملابسك وضعها في الغسالة مباشرة وقم بغسلها جيداً ولا تنس الاستحمام.

عندما نخرج للتسوق كيف نتجنب إحضار فيروس COVID-19 إلى المنزل؟

  • لا أحد يصاب بلمس الفيروس فهو لا يصيبنا إلا من خلال لمس يديك لوجهك ولا يمكن أن يمر عبر الجلد إلا من خلال الغشاء المخاطي، وبصورة أوضح تحدث العدوى عندما يكون الفيروس على يديك وتلمس عينيك أو أنفك أو فمك، فعند الخروج ، حاول ألا تلمس وجهك حتى تستخدم معقم اليدين أو تغسل يديك.
  • إن كنت تمتلك سيارة، حافظ على نظافة سيارتك عن طريق مسح عجلة القيادة ولوحة القيادة ومقابض الأبواب بالمطهر وضع الحقائب في صندوق السيارة وليس داخل السيارة.
  • بمجرد العودة إلى المنزل، ضع أكياس البقالة في المنطقة الانتقالية بعد أن تغسل يديك، أفرغ مواد البقالة وامسح الكراتين والعلب أثناء وضعها بعيدًا، ضع الأكياس الفارغة في الخارج مباشرة في سلة المهملات  وقم بتنظيف المنضدة  وتطهيرها وتعقيمها باستخدام الكلور.
  • إذا خرجت لشراء أي شيء أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك مسح أو تنظيف كل عنصر بالمطهر أو بالماء والصابون، والهدف الرئيسي هنا هو تنظيف أي شيء قادم من الخارج.
  • قم بخلع حذائك قبل دخول المنزل والأفضل يجب على المرء أن يحتفظ بزوج منفصل من الأحذية للخارج والداخل.
  • احرص على تنظيف وتعقيم الأرضيات بل ولا تنس تنظيف الأسطح عالية اللمسة (المناطق التي يتم لمسها أكثر مقارنة بالمناطق الأخرى) في أسطح المطبخ أو الحمامات مثل الرفوف والأحواض والمغاسل مرتين في اليوم على الأقل، واستخدم منتج التبييض المخفف أو تلك التي تحتوي على نسبة كحول تزيد عن 70 في المائة.
  • الأهم من ذلك، تنظيف مقابض الأبواب ومزالج الأبواب والنوافذ والمفاتيح والهواتف المحمولة وعلامات التبويب مرتين في اليوم بمياه مخلوطة بالمنظفات.
  • لتنظيف الأسطح استخدم منظفًا أو ماء صابون وأضف قطرة من أي مطهر.

لا يكفي نفض الغبار الروتيني اليومي، يجب علينا جميعًا تطهير منزلنا بشكل صحيح في هذا الوقت، ومن أهم النقاط التي يجب رعايتها هي مقابض الأبواب والأقفال والمقابض والأشياء التي نلمسها يوميًا مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة التحكم عن بُعد وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ولوحات التلفزيون والأسطح الأخرى، ما عليك سوى الاستمرار في تعقيم المناديل المبللة والتي تحتوي على نسبة كحول تصل إلى 70 في المائة ، في متناول يديك يمكن أيضًا استخدام مواد التبييض أو هيبوكلوريت الصوديوم، لا تتواني عزيزي القارئ عن الاتصال بنا من أجل الحصول على خدمات التنظيف العبقري المتاح لدينا وخدمات التعقيم التي تجعل منزلك يبدو ملاذاً آمناً ضد المخاطر العديدة التي تحيط به.

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى