شركات تعقيم المنازل في ابوظبي

13 / 100

شركات تعقيم المنازل في ابوظبي

تعمل شركات تعقيم المنازل في أبوظبي على تعقيم المنازل وجميع الأماكن لسنوات عديدة، كما أنها تستخدم أفضل أنواع المطهرات من أجل تطهير المنازل من البكتيريا والميكروبات لكي تكون المنازل من الأماكن الصحية، كما أنها تعتمد على حلول فائقة التميز من أجل تحسين صحة الإنسان ولكي يعيش في رفاهية هو وعائلته، بالإضافة إلى أن خدمة التعقيم تتم على أيدى خبراء متخصصين لديهم باع طويل في التعقيم.

افضل شركة تعقيم المنازل في أبوظبي

  • على جميع العملاء الاستعانة بخدمة التنظيف العميقة وأيضًا التعقيم من أجل ضمان الحفاظ على صحتهم وعلى منازلهم نظيفة وخالية من الجراثيم، حيث أن المنازل إن تُركت بها أتربة فإنها تتسبب في انتشار الحشرات فيها، بالإضافة إلى أن المنازل التي يوجد بها غبار وعفن وأوساخ فإنها هذا يكون سبب في تعب أصحاب هذه المنازل سواء بالربو أو بالأمراض الجلدية أو بالأنفلونزا.
  • من أجل التحكم في هذه المشكلة لابد من الاتصال بشركات تعقيم المنازل في أبوظبي من أجل خدمة التنظيف العميق والتعقيم لمنزلك أو لأي مكان تعيش فيه، لأننا من أهم شركات التعقيم في أبوظبي، حيث أننا نقدم أفضل الخدمات الخاصة بالتطهير والتعقيم، كما أن لدينا فريق متميز من الخادمات والعاملين المُدربين وأصحاب الخبرة العالية حيث أنهم على استعداد كامل لتنفيذ طلبات العملاء في تنظيف منازلهم والشقق الخاصة بهم لكي تكون خالية من أي جراثيم لأنهم يتمتعون بمهارة متميزة.
  • نحن نؤكد لك أننا نقوم بتنظيف منزلك بإستعمال مواد تنظيف وتطهير صديقة للبيئة ومُطابقة للمواصفات التي تضعها وزارة الصحة، كما أننا نضمن لك بأن كافة الأثاث الذي يوجد في المكان سيكون آمن ولا يتعرض لأي ضرر.
  • تهتم الشركة بتنظيف المنزل قبل أن تقوم بتعقيم حيث أنها تُنظف كافة مشتملات المنزل بداية من الغرف والأثاث والأرضيات والجدران والحمام والمطبخ والتحف والنجف ثم يتم تعقيمها بمنتجات لا تحتوي على مواد كيميائية حتى لا يحدث ضرر لهما.

لماذا خدمة تعقيم المنازل مهمة في شركات تعقيم المنازل في أبوظبي ؟

  • صار فيروس كورونا مُتفشي في كافة أنحاء العالم حيث أنه مصدر قلق للبشر ويكون نشط على الأسطح لفترة يُمكن أن تصل إلى أسبوع، ومن أفضل الطرق التي تُساعد على التخلص منه هو التعقيم من أجل حمايتك أنت وعائلتك من أي تلوث، لذا فإن شركات تعقيم المنازل في أبوظبي تقدم خدمات التعقيم ضد فيروس كورونا وأيضًا التنظيف العميق للمنازل بأعلى المعايير المهنية.
  • الخبرة التي تتميز بها شركتنا تجعل عملائنا على ثقة كبير بجميع الخدمات التي نقدمها بالإضافة إلى أن لدينا فريق ذو مهارة وخبرة كبيرة التي تُساعده في تنظيف الأماكن وتعقيمها بأفضل المعايير.
  • إن العاملين لدينا يتم تدريبهم لفترة لا تقل عن شهر من أجل معرفة كافة الأساليب الحديثة التي تُساعدهم في تعقيم المنازل، كما أننا نقوم بعمل مقابلات مع الفنيين قبل التعامل معهم من أجل التأكد من مصداقيتهم في العمل لتقديم أفضل خدمة تعقيم للعملاء.
  • نحن في شركات تعقيم المنازل في أبوظبي نقدم خدمة مثالية للتعقيم دون الاحساس بأي ضيق، كما أن هذا يكون بمقابل قليل بالإضافة إلى أننا نراجع أسعارنا بشكل مستمر لكي تكون مُناسبة لكافة الأشخاص.
  • نهتم باستخدام منتجات ذات العلامات المائية والتي تحتوي على مواد صديقة للبيئة كما أنها تكون آمنة على الإنسان.
  • إن فريق لم يكن سريع الاستجابة لطلبات العملاء فحسب بل أنه يحرص على إنهاء خدمة التعقيم في الوقت الذي يُحدده العميل.
  • من أهم الأولويات الخاصة بشركتنا هو إرضاء العملاء عن خدمة التعقيم التي تُقدم لهم من أجل أن يعيشون في مكان مُستقر يشعرون فيه بالأمان وراحة حيث يكون خالي من أي فيروسات أو جراثيم.

خدمة تعقيم الموكيت في أبوظبي

قد يحتوي الموكيت الذي يوجد بمنزلك على الجراثيم والفطريات والبكتيريا التي تُسبب الحساسية وأمراض أخرى لأفراد الأسرة دون أن يُدركوا ذلك، ولأن شركات تعقيم المنازل في أبوظبي تهتم بتعقيم جميع المفروشات التي توجد بالمنزل فإنها تقدم خطوات بسيطة من أجل الحفاظ على نظافة الموكيت وتعقيمه ؟

  • تنظيف السجاد أكثر من مرة في الأسبوع ولابد من إزالة أي بقايا للطعام عن الموكيت.
  • تطهير الموكيت بطرق طبيعية باستعمال المنتجات التي تتوفر في المنزل منها صودا الخبز.
  • لابد من الاستعانة بخدمة التعقيم الاحترافية من أجل تعقيم الموكيت بالبخار من أجل التخلص من الجراثيم التي توجد بالموكيت خاصة عند وجود حيوانات أليفة بالمنزل وسوف يتم ذلك بشكل احترافي عندما تتصل بشركات تعقيم المنازل في أبوظبي.
  • يعمل الفريق على تهوية الموكيت من أجل التخلص من أي عفن به أو أوساخ ملتصقة به.
  • يقوم الفريق بعد عملية التنظيف والتعقيم بوضع ممسحات على مداخل المنزل وعدم الدخول بالأحذية حتى لا تترك الأتربة التي تحملها على الموكيت.

اهمية البخار في تعقيم الموكيت

البخار أحد التقنيات المتطورة والتي تعتمد عليها شركات تعقيم المنازل في أبوظبي من أجل حصول العملاء على أفضل خدمة تعقيم خاصة لتعقيم المفروشات لأن له أهمية كبيرة وهى:

  • البخار لا يضر الموكيت نهائيًا بل أنه يخترق أنسجته مما يُساعد على تطهيرها من الجراثيم.
  • يجعل البخار الموكيت نظيف تمامًا من الغبار.
  • لا يُغير البخار ألوان الموكيت ولا يتسبب في بهتانه.

خدمة تعقيم الستائر في أبوظبي

نحن في وقتنا الحاضر نعام تمامًا أن المنزل الصحى هو أكثر أهمية من الوقت الماضي، لذا فإن شركات تعقيم المنازل في أبوظبي تقدمة خدمة تعقيم المنازل بكافة مشتملاتها وجميع الأماكن من أجل أن تمنحك الاستقرار وراحة البال، ومن أهم المفروشات التي تقوم بتعقيمها في المنزل هي الستائر كالتالي:

  • تستخدم شركتنا طرق التعقيم الجاف من خلال استخدامها للبخار الذي يتمكن من وصول درجة حرارته العالية في الستائر من الداخل مما يُساعد على قتل الميكروبات التي تكون بداخلها.
  • يتم تمرير البخار بحرارته العالية على الستارة بالكامل وهذا يتمكن من القضاء على الغبار وأي بقع أو أوساخ توجد بها.

خدمة تعقيم المطابخ في أبوظبي

إن المطابخ من أكثر الأماكن أهمية والتي تتطلب تنظيف وتعقيم بشكل مستمر لأن الحفاظ عليها وهى نظيفة وخالية من التلوث والميكروبات أمر مهم من أجل صحة الأفراد، كما أن شركات تعقيم المنازل في أبوظبي تعمل على أن تكون كافة الأماكن التي توجد بالمنزل مُعقمة ومن أهم هذه الأماكن المطبخ ويتم كالتالي:

  • في البداية يتمكن فريق العمل من تفريغ كافة محتويات المطبخ من أجل تنظيفه بدقة.
  • يستخدم الفريق أقوى المنظفات والمُطهرات التي تُساعد على إزالة التلوث وقتل أي بكتيريا بالمكان.
  • يتم استعمال أدوات التعقيم وأفضل مواد التعقيم التي تُساعد على التخلص من الفيروسات التي توجد بالمطبخ.
  • يتمكن فريق العمل من تعقيم أرضية المطبخ بالاعتماد على البخار حيث أنه يصل إلى جميع الأماكن التي لا يتم تعقيمها بالطرق التقليدية.
  • يقوم الفريق بتعقيم جدران المطبخ بالاعتماد على أجهزة البخار حيث ينتج عنها درجات شديدة الحرارة وهذا يُساعد على تعقيم المطبخ بشكل كامل.
  • الاهتمام بتعقيم الأجهزة والمعدات الكهربائية.

خدمة تعقيم الحمامات في أبوظبي

تُعد الحمامات من الأماكن التي يتكون بها البكتيريا والجراثيم بكثرة لتواجد المياه والبالوعات بها، ولأن شركات تعقيم المنازل في أبوظبي لديها خبرة طويلة في التعقيم فإنها تعتمد على الأشعة فوق البنفسجية وأيضًا البخار لأنهما من أفضل أنواع التعقيم القادرة على القضاء على الجراثيم كما أن الشركة تقوم بتعقيم الحمامات كالتالي:

  • يقوم الفريق بتعقيم الباب الخاص بالحمام وأيضًا المقابض بالإضافة إلى الحنفيات.
  • يتمكن طاقم العمل من تعقيم أرضية الحمام بعد تنظيفها ويتم التعقيم باستخدام البخار لأن الشركة تعتمد عليه بشكل أساسي في جميع خدمات التعقيم والتنظيف الخاصة بها.
  • يعمل الفريق على تنظيف الأثاث الذي يوجد بالحمام حتى لا يتراكم به الحشرات أو الجراثيم الذي تتسبب في انتشار الأمراض لأفراد الأسرة.
  • يتمكن فريقنا من الاعتماد على أجهزة البخار في تعقيم جدران الحمام وهذا يُساعد على أن يكون الحمام نظيف ومُعقم وخالي من وجود الحشرات والبكتيريا والفيروسات.

ما هى أساليب التعقيم التي تعتمد عليها شركات تعقيم المنازل في أبوظبي ؟

  • تعتمد شركات تعقيم المنازل في أبوظبي على أفضل خدمات تطهير حيث أنها تكون سريعة وآمنة وهذه الخدمة تتم على أيدى فنيين مُدربين لأنهم يتبعون البروتوكولات الخاصة بوزارة الصحة العالمية، كما أنهم يقوم باستعمال معدات الوقاية الشخصية أثناء التعقيم.
  • استعمال المحاليل المعقمة والتي تكون خالية تمامًا من أي مواد كيميائية لأنها ضارة وهذه المحاليل آمنة على الأسطح وقادرة على قتل البكتيريا.
  • تعتمد شركتنا على التطهير الكيميائي الجاف ويتم استعماله في المستشفيات كما أنه يُستعمل في منزلك من خلال استعمال بخاخ الكتروستاتيكي من أجل تطهير جميع الأسطح الصلبة بالإضافة إلى تعقيمها وهذا يقضي تمامًا على الفيروسات.
  • تستخدم الشركة المعدات الكهروستاتيكية من أجل تغطية الأسطح بمواد التعقيم من أجل القضاء على الجراثيم.
  • تستخدم شركتنا الطلاء الذي يكون مُضاد للميكروبات لأنه يخترق جسم الجرثومة ويُنهي عليها لأنه عدم اللون والرائحة لذا فإنه لا يضر الإنسان بل أنه يتمكن من القضاء على الميكروبات التي تنتشر على الجدران وأيضًا على الأرضيات والأسقف.

طرق التعقيم التي تستخدمها شركات تعقيم المنازل في أبوظبي

تعتمد شركات تعقيم المنازل في أبوظبي على طرق عديدة للتعقيم حيث أنها يُمكن أن تمزج بين الحرارة العالية وأيضًا بين المواد الكيميائية، وبين الإشعاع والضغط العالي مع الترشيح مثل البخار الذي يتم تحت الضغط العالي والحرارة الجافة بالإضافة إلى التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى التعقيم ببخار الغاز وأيضًا ثاني أكسيد الكلور، وطرق التعقيم هى:

التعقيم بالحرارة

من أكثر الطرق الشائعة لأن الحرارة تُساعد على قتل البكتيريا والميكروبات، كما أنه يوجد نوعان من التعقيم بالحرارة وهى تكون جافة أو رطبة، والجهاز المُستخدم فيهما هو الأوتوكلاف والذي يقتل الميكروبات من خلال التحلل المائي ويحدث تجلط في البروتينات الخلوية ويحدث هذا عن طريق الحرارة الشديدة.

التعقيم الحراري الجاف

من أنواع التعقيم التي تُساعد على القضاء على البكتيريا بتسليط درجات الحرارة عليها سواء عن طريق الهواء الساخن أو اللهب، كما أنها تُستخدم في الأماكن التي يتواجد بها ميكروبات بشكل كبير.

التعقيم الإشعاعي

من خلالها يتم تعرض الأماكن التي يوجد بها ميكروبات أو فيروسات للأشعة فوق البنفسجية، كما أن هذا النوع من التعقيم يُستخدم في تعقيم الأجهزة الطبية.

التعقيم الكيميائي

يتوفر من خلاله درجة تسخين تُساعد على التخلص من الميكروبات ولكنها لم تكن مُناسبة لجميع الأماكن، لأنه يتم من خلالها استعمال السوائل الضارة وأيضًا الغازات السامة.

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى