تركيب جبس بورد في الفجيرة

تركيب جبس بورد الفجيرة 0529537881

83 / 100

تركيب جبس بورد الفجيرة  

شركة جبس بورد الفجيرة ان اغلب العرسان والعرائس الآن يتطلعون الي أفضل شيء دائما في منزلهم الجديد واول ما يفكرون به هو الديكورات والفن والمناظر الجذابة التي تضيف سحر خاص ولمسة جمالية للمكان وليس العرائس فقط من تتطلع لذلك بل والبيوت عموما تحب دائما التجديد والديكورات المختلفة لذلك قررت شركة تركيب جبس بورد الفجيرة ان تساعد عملائها في اضافة لمسة ساحرة لمنازلهم فمع شركة تركيب جبس بورد الفجيرة تستطيع ان تضع في شقتك اي نوع من انواع واشكال الجبس بورد لتصبح شقتك ذات طابع خاص مميز. سنتحدث الان عن خداماتنا ومميزاتنا لكي نتيح للقارئ فرصة التعرف على شركة تركيب جبس بورد الفجيرة أكثروأكثر. وتعد شركة  الرواد    من اكبر شركات الفجيرة  فى مجال الصيانة العامة.

 

تركيب جبس بورد الفجيرة
تركيب جبس بورد الفجيرة
  • الاشياء التي يتميز بها الفنيين لدي شركة تركيب جبس بورد الفجيرة.

تتميز شركة تركيب جبس بورد الفجيرة بالعديد من الخدمات والمميزات التي تقدمها لعملائها من اهمها الافراد العاملين بالشركة حيث اننا نمتلك فريق متكامل من الفنيين القادرين على عمل اي نوع او شكل من الجبس بورد الذي يمكن ان يخطر على بال العملاء كما انهم مدربين جيدا على العمل تحت ضغط ومدربين ايضا علي اعلي مستوي ومدربين جيدا على استخدام جميع المعدات والآلات.

 

  • الآلات والاسعار المستخدمة في شركة تركيب جبس بورد الفجيرة.

الآلات لدي تركيب جبس بورد الفجيرة:

تمتلك شركة تركيب جبس بورد الفجيرة العديد والعديد من الانواع المختلفة للمعدات والادوات المستخدمة في عمل الجبس بورد حيث اننا نمتلك أحدث الوسائل والادوات التي تقوم بتركيب الجبس بورد بحرفية متقنة وبدقة عالية وكل هذا في وقت قياسي.

 

الاسعار لدي شركة تركيب جبس بورد الفجيرة:

برغم من كل ما سبق وكل ما تحدثنا فيه من خدمات تقدمها شركة تركيب جبس بورد الفجيرة وبالرغم من مهارة الفنيين لديها وبالرغم من ادواتها ووسائلها الحديثة الا ان اسعارها في متناول ايدي الجميع ويمكن بسهولة لكل عميل التواصل معنا عن طريق فريق خدمة العملاء الخاص بشركة تركيب جبس بورد  المعد خصيصا للرد على جميع اسئلتكم واستفساراتكم في اي وقت حيث ان خدماتنا متاحة لكم طوال ايام الاسبوع وفي اي ساعة.

 

  • طريقة تركيب الجبس بورد بحرفية.

اولا شيء تقوم بتحديد المكان الذي تريد وضع الجبس بورد فيه لعمل الديكور.

ثانيا تقوم بتثبيت جسور مصنوعة غالبا من الالمونيوم في السقف وتكون من الالمونيوم لكي يسهل ثقبها وتكون بمقاسات معينة وبارتفاعات معينة.

ثالثا تثبيت الجبس بورد مع هذه الجسور.

رابعا استخدام نوع معين من المعجون مخصص لعلاج الفواصل الموجودة بين الواح الجبس بورد بطريقة ممتازة عبارة عن وضع المعجون وجعله مستوي أملس باستخدام الادوات الخاصة بذلك لكي يكون خالي من اي فواصل او تعرجات.

خامسا تركه فترة حتى يجف ثم دهنه بالألوان والطلاء المخصص للجدران والاسقف.

 

  • اشكال جبس بورد.

اولا: الاشكال الهندسية التي يمكن ان تكون متداخلة او منفردة مثل الدائرة والمربع والمستطيل ويتميز هذا النوع من الجبس بورد بسهولته وبساطته حيث انه لا يحتوي على الاشكال المعقدة والاشياء المزخرفة بصعوبة بالغة بل على العكس فكل ما عليك هو اختيار الشكل سواء دائرة او مربع او مستطيل وتوظيفه بطريقة فنية مميزة فقط لا غير.

ثانيا: الاشكال المنحنية: سواء دائرية او منسابة بأشكال غير منتظمة ولكن يحتاج هذا الشكل من الجبس بورد الي الدقة والاتقان حتى لا تفسد الخطوط فيجب ان يكون انحنائها ليس عشوائي ويكون مدروس جيدا.

ثالثا اشكال ديكورات الجبس الملون حيث ان هذا النوع من الجبس يتسم بالجرأة في المنظر حيث اننا يمكن ان نجد سقف مثلا باللون الاسود في اجزاء كبيرة او مساحة واسعة ويمكن ايضا ان نجد اللون الازرق او الاصفر ولكن هذه الالوان الجريئة يجب ان تكون محتويات الغرفة وديكوراتها جريئة ايضا حتى لا يصبح السقف شاذ فيجب محتويات الغرفة تتناسب مع السقف لذلك يغلب استعمالها في غرف الاطفال او غرف الجلوس الصغيرة وليس في الغرف الاساسية كثيرة الجلوس فيها.

 

  • انواع الجبس بورد.

يتميز الجبس بورد بأن له انواع عديدة من اهمها:

  • الجبس بورد العادي: ولنه يكون غالبا ابيض من جانب ورمادي من الجانب الاخر يستخدم في جميع الاماكن والجدران ما عدا المطبخ والحمام والاماكن التي توجد بها رطوبة عالية.
  • الجبس بورد المقاوم لعوامل الرطوبة والحريق: يعد هذا النوع من الجبس بورد واحدًا من اهم الانواع في الجبس بورد حيث ان يحتوي على مادة الفيبر جلاس ومادة السليكون مما يجعل دواخل الجبس بورد قوية ومتينة ويغلف بطبقة من الكرتون المعالج من الجانبين وغالبا تكون لونها اخضر وبهذا يكون جاهز للدهان كما يمكن ايضا ازالته بسهولة ويسر.
  • الجبس بورد المقاوم للحريق: يكون هذا النوع مغلف بغلاف احمر من جانب ومغلف بالكرتون المقوي من الجانب الاخر ويمكن استخدامه للجدران والاسقف.

 

  • اهمية تركيب الجبس بورد والديكورات والمظهر الذي تعكسه على المكان.

ان تركيب الجبس بورد والديكورات في منزلك تعطي منظر رائع جذاب مما يجعلك تحب أكثر المكوث في المنزل كما انها تعطي شعور بالراحة والاسترخاء خاصة لو كانت الرسومات بسيطة بدون تفاصيل كثيرة فكلما قلت الاشياء البارزة والتفاصيل كلما زاد المنظر جمالا.

 

  • اين يمكنك وضع اشكال الجبس بورد في منزلك؟

يمكن وضع اشكال الجبس بورد في اماكن عديدة منها:

  • يمكن وضعها بشكل عام في أسقف الغرف التي تتميز بمساحاتها الكبيرة.
  • يمكن وضعه في سقف المجلس العائلي ان كانت مساحته واسعة ولكن من الافضل ولشكل اروع يجب ان يكون السقف على شكل مستطيل وليس على شكل مربع حتى تكون هناك مساحة طويلة لعمل رسم الجبس بورد بصورة تسلسلية سواء كان الرسم البارز او الرسم المودرن وسواء كان الرسم الكلاسيكي.
  • يمكن وضعه ايضا في أسقف الصالات المتقابلة حيث انه من الممكن ان يكون سقف إحدى الصالتين ذات شكل وطابع كلاسيكي ويكون سقف الصالة الأخرى ذات اشكال بارزة وذلك لكي يتم تحقيق التوازن بين الصالتين والسقفين حتى يعطي المنظر المطلوب.

 

  • الاخطاء التي يمكن ان تقع فيها عند قرارك لتركيب الجبس بورد.

هناك بعض الاخطاء التي يمكن ان تقع فيها اثناء عمل الجبس بورد من اهمها:
– استخدام الكثير من الاشكال الزخرفية في السقف في مكان واحد مما يشتت الناظر ويعطي منظر غير لطيف.

 -مزج ثلاثة أنواع من الجبس بورد في سقف واحد وفي مكان واحد بحجة تغيير المعتاد ولكن تعطي منظر غير محبب ويشتت البصر.
-تركيب فتحات تخرج ضوء او تركيب الاشياء البارزة.

 

  • النصيحة التي تقدمها شركة تركيب جبس بورد الفجيرة لعملائها.

تنصح شركة تركيب جبس بورد الفجيرة عملائها بسرعة التواصل معها والحجز والاستعلام عبر فريق خدمة العملاء لديها وننصح العملاء دائما بالتجديد والتغيير واستخدام الجبس بورد في منازلهم لما له من شكل رائع ومنظر خلاب وان اردت عزيزي العميل فعل هذا فكل ما عليك هو الاتصال بنا وستجدنا دائما في خدمتك وسنكون عند حسن ظنك دائما ولن نخذلك ابدا.

 

خدماتنا الاخري:

تركيب حجر ابو ظبي

تركيب ورق جدران الفجيرة

شركات صيانة عامة الفجيرة

تركيب باركيه راس الخيمة

تركيب جبس بورد الفجيرة |0529537881| الرواد لتركيب جبس بورد باسرع وقت وارخص سعر

 

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!