شركة مكافحة صراصير دبي

شركة مكافحة صراصير دبي

شركة مكافحة صراصير دبي

 

شركة مكافحة صراصير دبي بمجرد أن تجعل الصراصير نفسها في المنزل قد يكون من الصعب جدًا طردها.يمكنهم إتلاف ورق الجدران والكتب والإلكترونيات ويمكنهم أيضًا نشر الأمراض عن طريق تلويث الطعام والأجهزة المنزلية في المنزل

يتطلب التخلص من الصراصير أكثر من مجرد رش مبيد حشري فتدخل الصراصير في كل شيء وتتكاثر بسرعة ويمكنه البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون طعام لمدة تصل إلى أسبوعين بدون ماء.

هذه الآفات الصغيرة تشكل تحديا بالتأكيد ولكن مع الأدوات المناسبة والمنتجات القاتلة يمكنك الفوز في المعركة على الصراصير

شركة مكافحة صراصير دبي
شركة مكافحة صراصير دبي

ما مميزات شركة مكافحة صراصير دبي  فى التخلص من الصراصير؟

 

شركة مكافحة صراصير دبي لها العديد من المميزات  من ناحية امتلاكها لأفضل عمالة وأصحاب خبرة عالية لوجود أسعار جميلة تتناسب مع العديد من الأشخاص أصحاب الدخل المتوسط ومن ناحية الخدمة الرائعة والكثير غيرها وتعد شركة شروق الحياة   من اكبر الشركات في دبي في مجال النظافة

أضرار الصراصير:

يمكن أن تلتقط الصراصير السالمونيلا على شعر ساقيها عند الزحف على الطعام الملوث ويمكن للصراصير أن يحافظ على مسببات الأمراض البكتيرية  بما في ذلك السالمونيلا  في جهازه الهضمي لمدة شهر والسالمونيلا تسبب أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا مثل الحمى والقيء والإسهال.

الحساسية

أولئك الذين يعانون من الحساسية يمكن أن تحدث نوبات الربو والطفح الجلدي والعطش والاحتقان جميعها عند التعرض للصراصير والأطفال المصابين بالربو الذين يعيشون في البيوت ذات التجمعات الكبيرة من الصراصير هم أكثر عرضة للإصابة بالمستشفيات بثلاث مرات حسب حالتهم الصحية كما يمكن أن تصبح المواد المسببة للحساسية الموجودة فى الصراصير محمولة جواً مما يجعل من الممكن استنشاق مسببات الحساسية.

و يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الالتهابات في الأطفال سوف تحدث التهابات الأذن والتي تشمل أعراض آلام الأذن والحمى ويمكن أن يتطور الالتهاب الرئوي  مما يؤدي إلى الحمى والسعال وعدم القدرة على التقاط أنفاسك وألم في الصدرويمكن أن تتطور إلى احمرار وحكة وإحساس بوجود رمل في عينك.

كيفية التخلص من الصراصير:

القضاء على ما يجذب الصراصير (الطعام والماء وأماكن الاختباء) هو بالتأكيد أحد أهم الخطوات للتخلص من الصراصير ومنعها ستفشل معظم برامج معالجة الصراعات إذا تم تخطي هذه الخطوة أو تنفيذها بشكل سيئ يجب القضاء على ما يجذب الصراصير بما في ذلك أكبر قدر ممكن من مصادر الغذاء ومصادر المياه  وكذلك إغلاق أو القضاء على الأماكن التى من الممكن الاختباء بها

الماء شيء آخر يجب عليك الابتعاد عن الصراصير في حين أنه من الصعب التخلص من جميع مصادر المياه والقضاء على أكبر عدد ممكن.

إصلاح السباكة وقبل النوم قم بتجفيف جميع الأحواض ،والدش بالكامل

ضع الطبق الإسفنجي المبلل والإسفنج في كيس تخزين بلاستيكي محكم طوال الليل  وضعه مباشرة في الغسالة أو قم بتعليقه في الهواء الطلق حتى يجف.

يجب تجفيف فرش الأسنان الرطبة بأفضل ما يمكن ووضعه في أكياس أو حاويات مختومة.

تعمل الأمونيا بشكل مفرط كطارد للصراصير بسبب رائحتها القوية هذه الرائحة تجعل من الممكن تنظيف الأسطح الصلبة مع محلول من الأمونيا والماء لهذا تحتاج إلى 2 كوب من الأمونيا ودلو الماء أضف الأمونيا إلى الدلو الكامل بالماء الآن اغسل الأسطح الصلبة للمطبخ والحمام  وإذا أمكن في أماكن مختلفة مع هذا الحل. سيغادر الصراصيرمنزلك قريباً ولكن يستمر في استخدام هذا الحل في أي حال ،مرة واحدة في غضون أسبوعين لمنعهم من دخول منزلك مرة أخرى.

نصيحة مقدمة من شركة مكافحة صراصير دبي

لا تتباطئ فى ايجاد أفضل حل للقضاء على الصراصير نهائيا وذلك من خلال ما تم ذكره مسبقا وذلك من خلال الاتصال بشركات مكافحة الصراصير دبي

خدماتنا الاخري:

شركة مكافحة الصراصير راس الخيمة

شركة مكافحة حشرات عجمان

شركة مكافحة فئران راس الخيمة

شركة مكافحة الرمة الشارقة

شركة مكافحة صراصير دبي  | 01000173541 | للايجار لمكافحة الصراصير باامن المبيدات واقل سعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان