شركة تنظيف موكيت دبي

شركة تنظيف موكيت دبي

شركة تنظيف موكيت دبي  

 

شركة تنظيف موكيت دبي يعتبر الموكيت  أحد أهم الأشياء، التي يحرص على إقتنائها العديد من الأشخاص، ويعود السبب في ذلك إلى أنه يضفي جو من الرقي والتميز على المنزل، بالإضافة إلى أنه يحمي الأطفال من الإصابة عند التعرض للإصطدام بالأرض، حيث أن الموكيت  يقوم  بإمتصاص هذه الصدمات ويعمل على التقليل من أثر هذه الصدمة، كما أنه يقوم بتغطية مساحات كبيرة جدًا من الشقة بالإضافة إلى أنه يتميز بسهولة تحريكه وتغيير موضعه بين الحين والأخر أكثر من السجاد الذي يتميز بثقله وصعوبة تحريكه.

وقد قامت العديد من شركة تنظيف موكيت دبي بتقديم خدمة تنظيف الموكيت، نظرًا لكثرة إستخدامه في العديد من الأماكن مثل الشقق والمساجد والفلل والمصانع وغيرها.

شركة تنظيف موكيت دبي
شركة تنظيف موكيت دبي

مميزات شركة تنظيف موكيت دبي

تتميز شركات تنظيف الموكيت بدبي ، بأنها تستخدم أفضل المعدات والأدوات لتنظيف الموكيت بعمق حتى يتم التخلص من كل الإتساخات والبقع العالقة به بكل سهولة ويسر مع تجنب عدم إلحاق أي ضرر لنسيج الموكيت مع إحتفاظ الموكيت بإرتفاعه وكثافة الوبرة الخاصة به.

تتميز شركة تنظيف موكيت دبي بأنها تلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء بكل دقة.

تتميز شركة تنظيف موكيت دبي ، بأنها تمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى لإنجاز مهامهم في أسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة فهم يقومون بتنظيف الموكيت بإحترافية كبيرة جدًا مع الحفاظ على خامة الموكيت وألوانه.

  • تتميز شركة تنظيف موكيت دبي بالأمانة والمصداقية وسمعتها الطيبة بين الكثير من الأشخاص الذين تم التعامل معهم.
  • تتميز شركة تنظيف موكيت دبي بأسعارها التنافسية بالمقارنة بغيرها من شركات التنظيف الأخرى التي تعمل في نفس المجال.
  • وتعد شركة شروق الحياة   من اهم الشركات بدبي في مجال النظافة.

ما هى أنواع الموكيت التي تناسب المنزل؟

عند الإقدام على شراء موكيت للمنزل يصيبنا بعض شئ من الحيرة والتردد أمام أنواع الموكيت المتعددة، بالإضافة إلى عدم معرفتنا بأنسب الأنواع منه، ولهذا السبب سوف يتم عرض أفضل أنواع الموكيت والمكان المناسب لإستخدامها

الموكيت ذا الوبرة المقطوعة:-

  • هو نوع من أنواع الموكيت التي تعطي إيحاء بتغيير لونها مع تغيير قوة الإضاءة.

الموكيت ذا الوبرة الحلقية:-

  • هناك نوعين من أنواع الموكيت ذا الوبرة الحلقية فإن كانت الوبرة طويلة وقليلة الكثافة فإنها يفضل أن تستخدم في الأماكن ذات الإستعمال الخفيف، أما إذا كانت الوبرة قصيرة وكثيرة الكثافة أيضًا فأنه يفضل أن تستخدم في الأماكن الكثيرة الإستعمال مثل غرف الأطفال وغرف المعيشة والمساجد والشركات.

الموكيت ذو الوبرة المنقوشة:-

  • عند إختيار هذا النوع من الموكيت يراعى أن يكون ذو وبرة كثيرة الكثافة خاصًة إذا كان سوف يتم إستخدامها في الأماكن الكثيرة الإستعمال.

الموكيت ذو الوبرة الخشنة:-

  • هذا النوع من الموكيت على الرغم من مظهره الأنيق إلا أنه يصعب تنظيفه بالطرق العادية ولابد من أن يتم تنظيفه بشكل خاص ويفضل الإستعانة بإحدى شركات التنظيف لإتمام هذه المهمة على أكمل وجه دون إلحاق أي ضرر بأليافه أو منسوجاته.

موكيت الوبرة البروم:-

  • يتميز هذا النوع من الموكيت بأنه غير معرض للإتساخ بشكل ظاهر حيث أنه يستطيع إخفاء آثار الأقدام بداخله.

طرق تنظيف الموكيت من شركة تنظيف موكيت دبي

هناك العديد من الطرق التي يمكن الإستعانة بها عند تنظيف الموكيت، ومن أهم وأبرز هذه الطرق الأتي:-

أولًا:- تنظيف الموكيت بالتنفيض

يتم في هذه الطريقة تنظيف الموكيت عن طريق الضرب عليه من الظهر بإستخدام العصا ولكن يراعى في هذه الطريقة أن يتم التنفيض خارج المنزل حتى لا يتم إنتشار الأتربة والأوساخ في باقي أركان المنزل.

ثانيًاً- تنظيف الموكيت بالمكنسة الكهربائية

تستخدم المكنسة الكهربائية في تنظيف الموكيت فهى طريقة ممتازة تساعد على شفط كميات كبيرة من الأتربة والأوساخ الموجودة بالموكيت.

ثالثًا:- تنظيف الموكيت عن طريق خلطات التنظيف

من الممكن أن تستعين ربة المنزل ببعض من خلطات التنظيف، لتنظيف الموكيت بكل سهولة مع تكلفة ملية بسيطة، وتتمثل أهم هذه الخلطات في الأتي:-

النشادر:-

حيث أنها من المواد القوية للغاية التي تقوم بتفتيت البقع وخاصًة البقع الصعبة منها التي يصعب إزالتها.

بيكربونات الصوديوم:-

تتميز هذه المادة بأنها تقوم بسحب الروائح الكريهة من الموكيت كما أنه من الممكن إضافة الخل لها مما يكون له مفعول رائع للتخلص من أصعب البقع.

الكلور:-

من الممكن إستخدام الكلور على أن يكون كلور ألوان خالي من المبيضات فهو منتج رائع للتخلص من البقع العنيدة دون أن يتسبب في ضياع اللون وبهتانه.

  • وإذا صعب لى ربة المنزل تنظيف الموكيت بالطرق السابقة فعليها أن تستعين بأحد شركات تنظيف الموكيت التي تقوم بإستخدام طرق التنظيف بالبخار أو عن طريق إستخدام المعدات والماكينات المتخصصة في تنظيف البقع والرواسب والأتربة بشكل مميز.

خطوات المحافظة على الموكيت من شركة تنظيف موكيت دبي

  • ضرورة إستخدام مواد تنظيف مناسبة وآمنة على الموكيت حتى لا يتعرض الموكيت للتلف أو لتغيير لونه وإنخفاض في مستوى الوبرة الخاصة به، بالإضافة إلى إستخدام فرشاة ناعمة لحماية ألياف ومنسوجات الموكيت من التلف.
  • ضرورة تهوية الموكيت بشكل مستمر على أن يتم ذلك على فترات منتظمة، وذلك بهدف الحفاظ على رائحته والتخلص من الروائح الكريهة العالقة به، مع مراعاة عدم تعرضه للحرارة المباشرة أو مياه الأمطار التي من الممكن أن تضر به.
  • مراعاة التنظيف الفوري لها إذا تعرضت للبقع حتى لا يتم إلتصاق البقع بها مما ينتج عنه صعوبة تنظيفها فيما بعد.
  • عند تعرض أطراف الموكيت للإلتواء لابد من إستخدام شريط لاصق مزدوج الوجه حتى يتم تثبيت أطراف الموكيت بالأرض مما يعمل على تجنب تعرض أفراد الأسرة من التخبط والوقوع على الأرض.
  • عند رغبة المرأة في تخزين الموكيت مثل القيام بتخزينه في فصل الصيف، فإنه لابد من إستخدام حبيبات النفتالين داخل الموكيت عند لفه حتى يتم التخلص من الحشرات مثل بق الموكيت، وذلك نظرًا لرائحته النفاذة، كما أنه من الممكن الإستعانة ببودرة الفلفل الأسود بدلًا من إستخدام النفتالين.
  • عن تخزين الموكيت يراعى أيضًا أن يتم لف الموكيت على الناحية الداخلية بحيث يكون الجزء الوبري إلى الداخل والجزء الخشن من الخارج ولابد من ربط الموكيت جيدًا بحبل قطني وذلك لمنع الموكيت من التفكك ويفضل أيضًا تغطية الموكيت بالكامل عند تخزينه لحمايته من الغبار والأتربة.

تعرف علي اهمية تنظيف الموكيت مع شركة تنظيف موكيت دبي

يحتل الموكيت أهمية كبيرة جدًا داخل المنزل، حيث أنه أحد عوامل الرقي و الأناقة التي تضفي على المنزل شكل مميز، بالإضافة إلى دوره الفعال في تدفئة المنزل خاصًة في فصل الشتاء، وذلك يعود إلى أليافه المتماسكة التي تساعد في تدفئة المكان بشكل كبير، كما أنه يقوم بتدفئة القدمين ويشعرها بالراحة عند السير عليه، كما أن للموكيت دور قوي في تخفيف الضوضاء وصدى الصوت في المكان مما يوفر الراحة والهدوء النفسي لأصحاب المنزل.

نصيحة مقدمة من شركة تنظيف موكيت دبي

 

بعد كل ما تم عرضه في هذا المقال فإننا ننصح بإستخدام الموكيت لما له من فوائد سواء كانت فوائد جمالية أو نفسية، كما أنه من الضروري المحافظة على تنظيف الموكيت بإستمرار بالإضافة إلى الإستعانة بشركات تنظيف الموكيت على فترات للتمكن من تنظيف الموكيت بشكل جيد مما يحافظ على مظهره الجمالي ويحميه من التعرض للتلف.

خدماتنا الاخري:

شركة تنظيف الشارقة

شركة تلميع وجلي الرخام دبي

شركة تنظيف فلل دبي

شركة تنظيف كنب راس الخيمة

شركة تنظيف موكيت دبي | 01000173541 | للايجار  لتنظيف الموكيت باحدث الماكينات واقل الاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان